الارشيف / العالم

كاملة :: يانصيب معرض دمشق الدولي 2019 اعرف نتيجة بطاقتك

  • 1/2
  • 2/2

Advertisements

أعلنت أمس الثلاثاء عن سحب يانصيب معرض دمشق الدولي 2019 الاصدار الاول لرأس السنة 8-1-2019 مباشرة وحصريا على الهواء عبر قناة سوريا دراما لجميع مشتركي يانصيب دمشق وهي كالتالي :-


 

"مباشر www diflottery com " نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي نتائج السحب راس السنة 2019 www diflottery com سحب يانصيب معرض دمشق الدولي 8 كانون الثاني 2019 رقم (1) www diflottery com، "مباشر www diflottery com " نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي نتائج السحب راس السنة 2019 www diflottery com سحب يانصيب معرض دمشق الدولي 8 كانون الثاني 2019 رقم (1) www diflottery com.

طالع ارقام البطاقات الرابحة في نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي 8/1/2019 اعرف نتيجة بطاقتك مباشرة سحب يانصيب معرض دمشق diflottery بث مباشر سحب يانصيب معرض دمشق الدولي الاصدار راس السنة 2019 كامل.

تابع البث المباشر لليانصيب معرض دمشق الدولي ، اصدار راس السنة الجديدة 2019 ، بث مباشر وحصري لجميع الباحثين عن نتائج يانصيب معرض دمشق 2019 ، حيث نقوم برصد أرقام الرابحة في يانصيب دمشق اليوم ، وعرض البث المباشر لليانصيب السوري 2019 ، ولحظة اجراء قرعة اليانصيب معرض دمشق الدولي .

خلال ساعات قليلة ، يتم الكشف الرسمي عن نتائج بطاقات الرابحة في يانصيب معرض دمشق الدولي اصدار راس السنة الاول 8 كانون ثاني (يناير) 2019 ، حيث يتم اعلان ارقام البطاقات الفائزة في الجوائز المالية ليانصيب معرض دمشق الدولي اصدار راس السنة 2019 اليوم الثلاثاء 8 كانون الثاني 2019 .

ساعات قليلة تفصلنا عن اعلان ارقام البطاقات الرابحة في الجوائز المالية الكبرى ليانصيب معرض دمشق الدولي اصدار راس السنة 2019 ، والذي تقدم له آلاف المشتركين للحصول على الجوائز المالية .

من المتوقع ان يتم الاعلان عن نتائح سحب اليانصيب الشوري اليوم الثلاثاء ، عبر رابط الاستعلام عن نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي 8-1-2018  من خلال الرابط التالي www.diflottery.com.sy ، من خلال ادخال رقم البطاقة فور سحبها واعلانها رسميا من قبل المؤسسة العامة للاسواق والمعارض الدولية.

ترقب شديد بين المشتركين في بطاقات سحب يانصيب معرض دمشق الدولي اصدار راس السنة من العام 2019 ، والتي تعلن عنه اليوم الثلاثاء المؤسسة العامة للمعارض والاسواق الدولية في سوريا ، حيث ننشر لكم ارقام البطاقات الفائزة بالجوائز الكبرى في يانصيب دمشق 2019 اصدار راس السنة رقم 1.

موعد اصدار نتائج اليانصيب السوري 2019 :-

ترقبوا سحب إصدار رأس السنة الأول 2019 رقم (1) من يانصيب معرض دمشق الدولي يوم الثلاثاء 08.01.2019 في فندق الشيراتون بدمشق ضمن حفل فني ساهر في تمام الساعة التاسعة مساءً ويستمر لغاية الحادية عشر ونصف ليلاً، بينما تصدر النتائج في تمام الثانية عشرة (00.00.00) على صفحة المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية في موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك.

ينقل السحب على الهواء مباشرة على قناتي سورية دراما والفضائية السورية وصفحة المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية

Advertisements

قتاة دراما - البث المباشر من خلال الرابط التالي .

القناة الفضائية السورية - البث المباشر من خلال الرابط التالي .

يانصيب معرض دمشق الدولي 2019 :-

نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي، يتم الإعلان عنها عبر آليه معينة، وتشرف على عملية سحب إجراء القرعة جهات رسمية سورية، وتقوم بإتباع الآلية المحددة من قبل الإدارة المختصة، حيث يتم السحب على الأرقام الخاصة ببطاقات اليانصيب من خلال نظام الدواليب، والبطاقة الرابحة هي البطاقة التي يقف عندها الدولاب.

معرض دمشق الدولي في سوريا، من أقدم وأعرق وأكبر المعارض الدولية في منطقة الأوسط، وهو معرض دولي يتم إقامته في دمشق سنوياً منذ 1954نتائج يانصيب معرض دمشق الدوليم، وتشارك في دورات المعرض الأسبوعية عدد من الدول من مختلق قارات العالم فضلاً عن آلاف الشركات السورية والعالمية.

وكانت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية قد أتاحت خدمة نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي عبر SMS يتم إرسالها عبر الجوال حيث أصبح الآن بإمكان مشتركي سيريتل و إم تي إن معرفة نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي من خلال رسالة قصيرة من هاتفك النقال على الشكل التالي:

رقم بطاقة اليانصيب + مسافة خالية + الرقم المتسلسل للإصدار

ثم إرسالها على الرقم 1713 وتكلفة هذه الخدمة: 5 ل.س

رابط نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي 2019 :-

من خلال الدخول الى  موقع معرض دمشق الدولي، معرفة أرقام البطاقات الرابحة في يانصيب معرض دمشق الدولي 2019  برقم البطاقة.

هذا وسنتابع معكم  قرائنا الكرام ، الارقام الرابحة الرابحة في يانصيب معرض دمشق الدولي ، و نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي 2019 عبر موقعنا اول باول ، حيث يتم تحديث الخبر بشكل مستمر ، فكونوا بالقرب دوما.

Advertisements