الارشيف / أخبار عالمية / العالم

"sms".. نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي .. الأرقام الرابحة في يانصيب معرض دمشق الدولي

ظهرت على شاشة الفضائية السورية نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي اصدار راس السنة الميلادية ،وأعلن عن البطاقة الرابحة للجائزة الكبري من سحب يانصيب معرض دمشق الدولي ، وكالعادة وصلت نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي عبر sms للمشتركين، حيث يقوم معرض دمشق الدولي بسحب البطاقات الرابحة خلال الساعات القليلة القادمة، حيث يمكن لجميع المشتركين بالمسابقة الاستعلام عن نتائج سحب اليانصيب معرض دمشق الدولي، من خلال كتابة رقم البطاقة الخاصة بك بالموقع الإلكتروني الرسمي على شبكة المعلومات الدولية، من خلال هذه التدوينة سوف نرفق لكم رابط رابط أسماء الرابحين في يانصيب سوريا بأسفل هذا المقال.

نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي

لحاملي البطاقات المسابقة يمكن معرفة أسماء الفائزين بسحب اليوم، من خلال الدخول الموقع الرسمي ليانصيب دمشق على النت، عن طريق الرابط الإلكتروني التالي أرقام البطاقات الرابحة في يانصيب معرض دمشق الدولي، من ثم يقوم المتسابق بكتابة رقم البطاقة وباقية البيانات الأخري بداخل الحقول الفارغة، للاطلاع على أسماء الفائزين.

تعتبر المؤسسة العامة للمعارض الدولية هي المشرفة على تلك المسابقة حيث تقوم بعرض سحب البطاقات على الهواء مباشرة على القناة الفضائية الأولي التابعة إلى التليفزيون السوري الرسمي، كما تعمل المؤسسة على تقديم افضل التقنيات لمراقبة عملية السحب من خلال كاميرات ورجال للمراقبة لمتابعة سير عمليات سحب اليانصيب.

الأرقام الرابحة في يانصيب معرض دمشق الدولي

فقد أعلنت الهيئة العامة للمعارض الدولية والخاصة بقرعة اليانصيب في معرض دمشق الدولي نتائج السحب، والتي يمكن من خلالها التعرف ومشاهدة الرسم مباشره بدخول القناة الرسمية لموقع اليانصيب السوري.

طرق التعرف على نتائج يانصيب معرض دمشق

يمكن التعرف على نتائج اليانصيب من خلال الرسائل القصيرة sms التي تصل عبر الهواتف المحمولة وذلك من خلال أدخال رقم بطاقة اليانصيب + مسافة خالية + الرقم المتسلسل للإصدار، ويتم إرسالها على الرقم 1713 وتكلفة هذه الخدمة: 5 ل.س

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر "sms".. نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي .. الأرقام الرابحة في يانصيب معرض دمشق الدولي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المشرق نيوز وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements