الارشيف / العالم

تردد قناة الأهلي الجديد 2019 “Al Ahly TV”

Advertisements

غزة/دوت الخليج

بث مباشر تردد قناة الأهلي (Al Ahly TV) تردد قناة الأهلي نايل سات، والتي استطاعت أن تحظى بنسبة مشاهدة كبيرة منذ أن تم افتتاحها، تردد قناة الاهلي المصري 2019،وهي قناة تهتم بجميع المباريات التي يخوضها فريق النادي الأهلي المصري، وسوف تقوم بإذاعة مباراة الأهلي وجيما الأثيوبي في دور 32 من دوري أبطال أفريقيا، والمقرر إقامتها من خلال إستاد برج العرب بالإسكندرية، وتعتبر قناة الأهلي واحدة من أهم القنوات الرياضية المفضلة لدى العديد من الجماهير المصرية التي تعشق النادي الأهلي، حيث أنها تقوم بعمل لقاءات حصرية مع أهم لاعبي النادي الأهلي عقب انتهاء المباراة.

 

تردد قناة الأهلي بث مباشر 2019

سنوفر لكم اليوم تردد قناة الأهلي لمتابعة مباريات النادي الأهلي مع الأندية الأخرى سواء من خلال الدوري المصري، أو من خلال دوري أبطال أفريقيا، حيث أن أهم ما يُميز القناة ويجعلها قريب من قلوب الجماهير، أنها بعيدة كل البعد عن التعصب، حتى ولو للنادي الأهلي، بالإضافة إلى أنها تستضيف كبار نجوم الكرة سواء الذين كانوا ينتمون إلى فريق النادي الأهلي أو غيره من الفرق، ويحللون المباريات بكل حيادية لجميع الجماهير المصرية والعربية.

وتوفر قناة النادي الأهلي العديد من الأخبار الحصرية التي تخص النادي الأهلي والأخبار الرياضية التي تخص المجال الرياضي بشكل عام، كما أنه تُبرز أهم الصفقات الجديدة التي تسعى إدارة النادي الأهلي إليها، وخصوصًا عقب انتهاء الموسم أو في موسم التعاقدات.

 

برامج قناة النادي الأهلي

وتقوم قناة الأهلي بعرض العديد من البرامج التي يقدمها كبار المذيعين في مصر، سواء من كانوا لاعبين سابقين أو من لديهم خبرات طويلة في المجال الإعلامي الرياضي.

 

ومن أهم تلك البرامج:

 

برنامج الأهلي اليوم.

برنامج البيت الكبير.

برنامج ستاد الأهلي.

Advertisements

تردد قناة الأهلي على القمر الصناعي نايل سات 2019

تردد قناة الأهلي تردد قناة الأهلي

ويمكنكم الآن متابعة قناة الأهلي على القمر الصناعي نايل سات من خلال الترددات التالية:

 

القمر الصناعي       التردد     معامل الترميز

النايل سات           12341  27500

النايل سات           12340  27500

النايل سات           12342  27500

 

 

 

مباراة الأهلي القادمة فى دورى ابطال افريقيا

سيكون لقاء الأهلي القادم أمام الفريق  جيما الإثيوبي في دوري أبطال أفريقيا  في لقاء إياب دور الـ32 من البطولة

تقام مباراة الأهلي وجيما أبا جيفار الإثيوبي على  استاد أديس أبابا، يوم الأحد القادم الموافق 23 من شهر ديسمبر 2018، في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة.

Advertisements

Advertisements