الارشيف / العالم

وفاة مغني الراي الجزائري هواري منار 8-1-2019 حقيقة وفاة هواري منار وفاة المغني هواري المنار وفاة الشاب هواري منار وفاة مغني الراي هواري منار " اغاني هواري منار "

Advertisements

انتقل الى رحمة الله تعالى الشاب الجزائري ، مغني الراي المشهور هواري منار ، بعيادة سيدي يحي في العاصمة الجزائرية أمس الاثنين .

وفي تفاصيل الخبر، خضع المغني الشاب هواري منار امس الاثنين لعملية جراحية  تجميلية معقدة، حيث توقف قلبه أثناء إجرائه عملية “شفط الدهون” الامر الذي أدى إلى مفارقته الحياة بسكتة قلبية تحت تأثير التخدير الذي سبق العملية.

ولد هواري منار وترعرع في مدينة مارسيليا الفرنسية، التي تقيم فيها جالية كبيرة من ذوي الأصول الجزائرية.

وعاد إلى بلده الجزائر قبل سنوات؛ حيث عمل في ملهى ليلي بمجمع المنار السياحي الشهير، على شاطئ مدينة وهران.

ومن اسم هذا المجمع أخذ لقبه ليشتهر هواري منار، الذي توفي عن 36 عامًا، بهذا الاسم المستمد من المجمع السياحي، لدى جمهوره.

Advertisements

ومن وهران الواقعة غرب العاصمة الجزائر، انطلق منار نحو الشهرة التي امتدت نحو عدة دول أوروبية، حيث إلى فرنسا، ليقيم حفلات صاخبة، يقبل عليها جمهور عريض من جاليات دول المغرب العربي.

وأثارت الميول الجنسية لـ”هواري منار” المنحدر من مدينة وهران عاصمة الغرب الجزائري ، الكثير من الجدل، خاصة أنه مطرب مثلي يُعبر من خلال أغانيه عن الحب المثلي، وقصصه الغرامية الشخصية، أو الخيالية مع الرجال.

ولطالما رفض الفنان أن تُطرح حياته الشخصية في الإعلام، كما أنه تجنب خلال كل مقابلاته الصحفية التعليق على أسباب غنائه عن الرجال، وحتى عن ميولاته الجنسية.

ودخل “هواري منار” ، مجال الغناء، عقب تأثره بوالدته التي كانت من بين أشهر “المدّاحات” في مدينة وهران غرب الجزائر. حيث كان يرافقها في الحفلات والمناسبات العائلية متنقلة بين مدينة وهران الجزائرية ومرسيليا، وعدد من المدن الفرنسية الأخرى.

Advertisements

Advertisements

قد تقرأ أيضا