الارشيف / العالم

نتائج مباريات كاس اسيا ٢٠١٩

نتائج مباريات كاس اسيا ٢٠١٩ منح المنتخب الأردني في نتائج مباريات كاس اسيا ٢٠١٩ جماهيره آمالًا واسعة في أول مباراة له بكأس آسيا الإمارات 2019، بعدما خطف الثلاث نقاط من بطل النسخة الماضية من البطولة، إستراليا بالفوز عليها بهدف وحيد، على استاد هزاع بن زايد.

وفي تغريدة عبر "تويتر"، أعلن الاتحاد "وصول بعثة منتخبنا الوطني إلى مطار العين، والبعثة في طريقها إلى الفندق المخصص لمنتخبنا".

وكانت البعثة قد غادرت اليوم الدوحة نحو الإمارات عن طريق الكويت.

وفي تصريحات سابقة على هامش معسكرهم التدريبي، أكد لاعبو "العنابي" أنّ الأزمة الخليجية لن تنعكس على تحضيراتهم للبطولة.

وقال حارس المرمى سعد الشيب لوكالة فرانس برس: "لا أعتقد أن هذا الشيء سوف يؤثر علينا، هناك الكثير من الفرق القطرية التي ذهبت إلى اللعب في دوري أبطال آسيا للأندية في السعودية والإمارات وهم كذلك جاؤوا عندنا ولا يوجد شيء يؤثر عليهم".

وأضاف: "هذه كرة قدم والمهم أن نسيطر على أنفسنا فقط ونلعب كرة قدم".

وكان نائب رئيس الاتحاد الآسيوي، القطري سعود المهندي، قد وصل العاصمة الإماراتية الجمعة بعد ساعات من تقارير صحفية أشارت إلى أنّ السلطات الإماراتية منعته من دخول البلاد.

وأكد الاتحاد الآسيوي وصول المهندي إلى أبوظبي، بينما نفى مدير البطولة عارف العواني حصول أي منع بحقه.

وقال العواني لفرانس برس: "لم نلمس أي دليل على أنّ المهندي لم يتمكن من الحضور إلى الدولة والدليل أنه موجود اليوم (الجمعة)"، مضيفاً "تمّ تداول هذا الموضوع لأغراض سياسية ولا بد أن نبعد السياسة عن الرياضة... كل منتخبات العالم والجماهير مرحب فيها. لدينا حكام مثلاً من كل الجنسيات ومن القطريين تحديداً ولم نواجه أي حالة مماثلة".

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر نتائج مباريات كاس اسيا ٢٠١٩ على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع المشرق نيوز وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.