الارشيف / أخبار عالمية / العالم

syria vs palestine مشاهدة مباراة سوريا فلسطين ،، مباراة فلسطين وسوريا بث مباشر Syria vs Palestine في بطولة كأس الأمم الأسيوية .. بث مباشر كأس آسيا 2019

مشاهدة مباراة سوريا وفلسطين Syria vs Palestine في بطولة كأس الأمم الأسيوية بث مباشر كأس آسيا 2019 تشاهدونها مباشرة اليوم علي قناة بي أن ماكس HD1 تعليق حفيظ دراجي , حيث يستضيف ملعب الشارقة في مدينة بدولة الإمارات العربية المتحدة , نسور قاسيون منتخب سوريا يخوض لقاء قوي مع الفدائيين منتخب فلسطين في مباراة قمة عربية كبيرة منتظرة من المنتخبين في أولي مبارياتهم في كأس آسيا وذلك ضمن مباريات الجولة الأولي من منافسات دور المجموعات في بطولة كأس أمم أسيا 2019 , المباراة ستقام في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة السابعة بتوقيت مكة المكرمة الثامنة بتوقيت الإمارات , مباراة سوريا وفلسطين يقودها طاقم تحكيمي من أوزبكستان بقيادة الحكم رفشان إيرماتوف , حيث يختتم منتخب سوريا مباريات اليوم الثاني ضمن الجولة الأولى، من دور لمجموعات لبطولة كأس الأمم الآسيوية 2019، والتي انطلقت أمس السبت بمواجهة الافتتاح، فيما تقام اليوم ثلاث مباريات جديدة، وذلك حينما يستضيف نظيره فلسطين .

مشاهدة مباراة سوريا وفلسطين اليوم كأس آسيا 6-1-2019 علي بي أن ماكس

وينافس كلا المنتخبين ضمن المجموعة الثانية، بصحبة منتخب أسترالي، الذي يلاقي منتخب فلسطين بالجولة الثانية، في الوقت الذي يحل المنتخب السوري ضيفاً على نظيره الأردن، قبل أن يحل الأخير ضيفاً على منتخب فلسطين في لقاء عربي آخر بالجولة الثالثة، التي تشهد مواجهة منتخب سوريا في لقاء ناري أمام أستراليا. وقد التقى كلا الفريقين خلال إحدى عشرة مواجهة على مر التاريخ، بداية من دور الألعاب العربية التي شهدت ثلاث مواجهات، مواجهتين ببطولة كأس العرب، اثنتين ببطولة اتحاد غرب آسيا الأولى، نهاية بأربع مواجهة على المستوى الودي، شهدت أربعة انتصارات لمنتخب سوريا مقابل انتصار وحيد فقط لمنتخب فلسطين، فيما سيطر التعادل على خمس مباريات. وقد حسم منتخب سوريا تأهله إلى نهائيات كأس أمم آسيا 2019، خلال تصفيات كأس العالم التي استضافتها روسيا في العام الماضي 2018، في حين فشل المنتخب الفلسطيني في مواصلة تصفيات المونديال وتحول لتصفيات أمم آسيا، والتي نجح بها وحسم المركز الثاني بالمجموعة الرابعة بفارق الأهداف فقط عن منتخب عمان. وقد قدم المنتخب السوري مستوى رائع خلال المرحلة الأخيرة من تصفيات كأس العالم روسيا 2018، والتي نافس خلالها بالمجموعة الأولى، وانتهى في المركز الثالث وخرج بصعوبة على يد منتخب أستراليا في الملحق، ويأمل في مواصل ذلك والتأهل بجدارة للدور الثاني عن مجموعته.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر syria vs palestine مشاهدة مباراة سوريا فلسطين ،، مباراة فلسطين وسوريا بث مباشر Syria vs Palestine في بطولة كأس الأمم الأسيوية .. بث مباشر كأس آسيا 2019 على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المشرق نيوز وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements