الارشيف / العالم

تنزيل برنامج موبي كورة .. تنزيل موبي كورة تحميل تطبيق موبي كورة

Advertisements

تنزيل برنامج موبي كورة .. تنزيل موبي كورة تحميل تطبيق موبي كورة تطبيق موبي كورة للايفون بنسخته الجديدة والمُحدثة 2019، أصبح من أكثر التطبيقات الرياضية رواجاً بين مُحبي وعُشاق الساحرة المُستديرة، حيث يتمتع التطبيق بمزايا وخصائص، ميزته عن كثر من التطبيقات الرياضية التي يتم تحميلها عبر أجهزة الهواتف الذكية من متاجر التسوق المُختلفة، وتطبيق موبي كورة هو برنامج يقوم بعرض مواعيد مباريات اليوم موثقة بتوقيت الدولة التي يتبع لها صاحب الجهاز، إضافة إلى عرض مُفصل عن المباراة، من حيث موعد بثها باليوم والتاريخ، وملعب المباراة، والبطولة أو الجولة التي تُقام بها، إضافة إلى بث المباريات مجاناً دون تكاليف مدفوعة أو بطاقات إشتراك، وهو يبث بجودة عالية دون تقطيع أو تشويش، فقط يحتاج التطبيق إلى الوصول إلى نقطة إتصال واي فاي.

أهمية تطبيق موبي كورة للايفون

يوفر تطبيق موبي كورة للآيفون والأندرويد مُتابعة البث المُباشر للمباريات وقبل ذلك التعرف على موعدها، وهو يقوم بتغطية مواعيد ومشاهدة مباريات الدوريات العربية والعالمية، مثل دوري عبد اللطيف جميل السعودي، والدوري المصري الممتاز، والدوري الإماراتي، والدوري القطري، والدوري الفرنسي، والدوري الإسباني، والدوري الإنجليزي، والدوري الألماني، إضافة لمباريات دوري أبطال آسيا، ودوري أبطال إفريقيا، ودوري أبطال آسيا، والدوري الأوروبي، والبطولات العربية والعالمية المختلفة، لذا يُستفيد من التطبيق جميع المُهتمين والمشُجعين لفرقهم.

كما يوفر تطبيق موبي كورة نتائج وملخات أهداف كل مباراة بعد إنتهاءها مُباشرة، وبذلك لا داعي لتحميل فيديوها الاهداف من اليوتيوب او المواقع الأخرةى مجهولة المصدر، وهو يُبقى على الجهاز نظيف ومحمي من خطر الفيروسات التي تنتقل من خلال تصفح مواقع أخرى، ويُبقي مساحة ذاكرة الجهاز فارغة، دون أن تمتلأ بمقاطع الفيديو الخاصة بالأهداف، حيث يُمكن الدخول إلى تطبيق موبي كورة في أي وقت ومشاهدتها.

Advertisements

مميزات تطبيق موبي كورة

يمنحك تطبيق موبي كورة مشاهدة القنوات الرياضية بكافة ألوانها وأشكالها وإهتماماتها، ومنها سلسلة قنوات بي ان سبورت الرياضية وقناة أبو ظبي الرياضية، وقناة السعودية الرياضية والعديد من القنوات الرياضية العربية والأجنبية، فقد حاز التطبيق على إعجاب ملايين من محبي الجلد المدور في العالم، حيث يتميز التطبيق بتصميم وواجهة أنيقة.

يقوم القائمين على تطبيق موبي كورة بتطويره وتحديثه بشكل مُستمر، بحيث يُحافظ هذا التحديث على سُرعته، ومصداقيته في نقل مواعيد المباريات وبثها المُباشر، وكذلك يدعم التطبيق اللغتين العربية والإنجليزية، ويُعتبر من التطبيقات المجانية بدون تكاليف إشتراك.

تحميل تطبيق موبي كورة

يتوفر تطبيق موبي كورة للآيفون والأنرويد على متجر جوجل بلاي مجاني، ويُمكنكم تحميله عبر هذا الرابط ، نتمنى لكم أوقات ممتعة مع تطبيق موبي كورة.

Advertisements