الارشيف / العالم

الحلقة 131 ارطغرل قيامة أرطغرل الجزء الخامس 131 ارطغرل 131 قيامة ارطغرل الحلقة 131 مترجمة : يبولات يقتل الأمير بهاء الدين وأرطغرل يتزوج من شقيقته

Advertisements

الحلقة 131 قيامة أرطغرل الجزء الخامس أرطغرل الحلقه العاشره 131 الجزء الخامس القسم الاول مترجم الحلقه 131 مسلسل قيامة أرطغرل الجزء الخامس كامل مترجم الجزء الخامس مسلسل ارطغرل الحلقه 131 مشاهدة وتحميل مسلسل الحروب قيامة ارطغرل الجزء الخامس الحلقة 131 مئة و واحد و ثلاثون مترجمة للعربية كاملة موقع النور بسيرفرات مباشرة وفي الاحداث ارطغرل يقول للقائد الصليبي أورانوس "مثما جئت إلى الخان وقلت لو اصابك ضرر ستموت ابليغلي ، فأنا إن أصابني شيئ سيهدمون هذه القلعة فوق رأسك".

ويخرج ارطغرل بذكائه من قصر دراغوس رافعاً رأسه وغير منحني لتهديدات اورانوس، ويعود للقبيلة ويقابل يبولات الذي يعرض عليه الزواج من أخته الصغرى بدلاً من ابليغلي التي سيزوجها للامير بهاء الدين.

ارطغرل يقول إن كان زواجاً لابد منه فسيكون سياسياً ويبولات يقول لابليغلي " إما أن أوفي بوعدي للامير بهاء الديم وإما أن أعطيه الموت".

 تفاصيل الحلقة الماضية

أورانوس يتحدث مع أرطغرل ويطلب منه عدم تدخل السيد بيبولات في الأمر ثم يأمر أرطغرل محاربيه بأخذ بيبولات ورجاله إلى الزنزانة لحبسهما حتى ينتهي من الأمر.

Advertisements

ثم يأمر أرطغرل بخروج رجال أورانوس أو دراغوث كما أخبره، ويقوم أورانوس بقول شروطه إلى أرطغرل حتى ترجع ايلبيلغي، فرد أرطغرل ما هى تلك الشروط فقال أن يتم إرجاع الذهب الحقيقي إليهم وليس المزيف الذي أخذوه وأن يكون الذهب من مخذونهم السنوي وقوتهم وليس من النجار وإن لم يتم تنفيذ الشروط لن ترجع إليلبيلغي فرد أرطغرل بأنه سوف يفكر اليوم ويرد عليهم.

أرطغرل يتحدث مع محاربيه حول مطالب دراغوث، ثم يخبرهم بأن الشخص الذي كان يتحدث معهم ليس دراغوث وأن ما قيل خدعة من دراغوث يريد بها أن يشغلنا عن سوغوت، وعندم سأله تورغورت عن مطالبه فقال الذهب الحقيقي، وسأله بامسي عن ما ينوي فعله فرد أرطغرل بأن الحرب القادمة هى حرب العقل ويجب أن يكون سيفهم هو الجحيم الذي سوف يلقون فيه.

بامسي يبلغ أرطغرل أنه قد تم حبس أبناء قبيلة أومور في الزنزانة وحبس السيد بيبولات في زنزانة بمفرده.

يقوم أحد الجنود البيزنطيين بتقديم الطعام إلى السيدة ايلبيلغي ثم تقوم بإلقاؤه ثم ينفعل الجندي ويخبره إن كررت تلك الفعلة ثوف يؤذيها، ثم ترد ايلبيلغي بأنه فور خروجها من هذا المكان سوف تجعل القلعة مقبرة لهم.

Advertisements

Advertisements

قد تقرأ أيضا