الارشيف / العالم

تعرف على عقوبة قاتل طفليه بالدقهلية في القانون

اشترك لتصلك أهم الأخبار

كشف الدكتور نبيل مدحت سالم، أستاذ القانون الجنائي بكلية الحقوق جامعة عين شمس، العقوبة التي تنتظر محمود نظمي السيد، 33 سنة، والد الطفلين «ريان ومحمد» 4 و3 سنوات، المتهم بالقتل العمد لطفليه، ومع سبق الإصرار والترصد، بإلقائهما من أعلى كوبري فاسكور في نهر النيل، ومحاولة تضليل العدالة في افتعال مواقف لإبعاد الاتهام عنه، وذلك بإختلاق واقعة اختطافهما.

وأضاف سالم، في تصريحات لـ«المصري اليوم»، الأحد، أن قتل الأب أو الأم ابنه هي جريمة قتل تستوجب أقصى العقوبة وهي الإعدام، إذا اشترط التعمد.

وأوضح أنها تعامل كأي جريمة أخرى، بالعكس يمكن أن تكون بحكم شديد العقوبة، كي لا تتكرر في المجتمع، فهي قضية تهدد السلم الاجتماعي.

وأوضح أستاذ القانون الجنائي، أن القاضي ينظر إلى التحقيقات وصحتها وظروف الحالة ويتخذ أشد العقوبة في ذلك.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر تعرف على عقوبة قاتل طفليه بالدقهلية في القانون على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.