الارشيف / العالم

أخبار اليمن : الجيش واللجان يواصلون انتصاراتهم بمختلف الجبهات

المؤتمر نت -
الجيش واللجان يواصلون انتصاراتهم بمختلف الجبهات
استهدف الجيش واللجان الشعبية مواقع وتجمعات الغزاة والمرتزقة ودمروا آليات تابعة لهم وكبدوهم عشرات القتلى والجرحى خلال الـ 24 ساعة الماضية .

وذكر مصدر عسكري لوكالة (سبأ) أن القوة الصاروخية أطلقت صاروخاً باليستياً من طراز بدر1 على معسكر للجيش السعودي في بير عسكر بنجران وتم قنص ثلاثة جنود سعوديين في موقعي الشرفة والشبكة.

كما تم إطلاق صاروخي زلزال2 على موقعي مشعل وملحمة السعوديين بجيزان وتم استهداف تجمعات المرتزقة قبالة جبلي الدود والإم بي سي بقذائف المدفعية.. فيما تم قنص ثلاثة جنود سعوديين في رقابة العيروان بالربوعة بعسير، واستهدفت المدفعية تجمعات للجنود السعوديين خلف رقابة العيروان .

وأشار المصدر إلى أنه تم بقصف مدفعي استهداف تجمعات المرتزقة وآلياتهم شرق التحيتا بالساحل الغربي ودمر آلية عسكرية تحمل رشاش عيار 12.7 وقتلى وجرحى في صفوفهم .. لافتا إلى أن وحدة الهندسة دمرت مدرعة عسكرية للمرتزقة بعبوة ناسفة في الدريهمي ومصرع من كان على متنها.

كما لقي عدد من الغزاة والمرتزقة مصرعهم وإصابة آخرين إثر تفجير آليتين كانوا على متنهما في الجبلية بعبوتين ناسفتين.

وفي الجوف تم تدمير ثلاث آليات محملة بالمرتزقة بعبوات ناسفة في جبهة خب الشعف ومصرع عدد منهم، فيما تم بصاروخ موجه استهداف تجمع لمرتزقة العدوان خلف جبل بحرة في جبهة الجدعان بمأرب.

ولفت المصدر إلى أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية استهدفت تجمع لآليات مرتزقة العدوان في جبهة الشريجة بكرش محافظة لحج، فيما تم تدمير آلية عسكرية سعودية ومصرع من عليها بكمين محكم في جيزان .