الارشيف / العالم

الإسماعيلى يحتج على مشاركة الزمالك فى السوبر المصرى السعودى

قرر النادى الاسماعيلى التقدم باحتجاج رسمى إلى اتحاد الكرة، لعدم اختياره لخوض مباراة السوبر المصرى السعودى للأندية أبطال الدورى بعد اعتذار الأهلى عن عدم خوض المباراة.

وطالب مسئولو الاسماعيلى بتطبيق معايير العدالة والشروط المنظمة للبطولة، مؤكدا أن اللوائح تنص على اختيار الوصيف فى مسابقة الدورى الممتاز فى حال اعتذار بطل المسابقة، وهو الأمر الذى ينطبق على الاسماعيلى الذى احتل المركز الثانى «مركز الوصافة» فى دورى الموسم الماضي.

وأكد النادى أنه تم اختيار الزمالك لخوض المباراة ومواجهة الهلال السعودى بالرغم من أن الزمالك ليس بطلا للدوري، كما انه لم يحصل على مركز الوصيف، وهو ما يخل بمعايير العدالة وشروط المسابقة.

وأجرى المهندس إبراهيم عثمان رئيس الاسماعيلى والمشرف العام على الكرة، اتصالات مع المهندس هانى أبوريدة رئيس اتحاد الكرة، مطالبا إياه بتصحيح الأوضاع والحفاظ على حقوق النادى وتطبيق اللوائح المنظمة للبطولة، باعتباره حقا أصيلا للنادى الاسماعيلى بخوض المباراة.

من جانب آخر، أعرب خيرى الدين مضوى المدير الفنى للاسماعيلى عن سعادته بالفوز على مصر المقاصة فى الأسبوع الرابع لمسابقة الدوري، وقال: اللاعبون كانوا على قدر المسئولية الملقاة على عاتقهم، والسبب الرئيس فى الانتصار يعود إلى الروح القتالية للاعبين للخروج بالمباراة بنتيجة ايجابية.

وأضاف أن الجهاز الفنى تمكن من علاج الأخطاء التى شابت الأداء خلال الفترة الماضية خاصة أمام الاتحاد السكندري، بالرغم من الغيابات الكثيرة التى ضربت الفريق، وأننا نتعامل مع كل مباراة باعتبارها بطولة منفصلة، والهدف الوجود بشكل تدريجى فى دائرة المنافسة على بطولة الدوري.

وأشار إلى أن الهدف الاساسى من المباراة كان تحقيق الفوز بهدف رفع الروح المعنوية للفريق، وهو الأمر الذى تحقق بالفعل، معربا عن شكره لجميع اللاعبين، منبها إلى انه سيتم طى صفحة المباراة سريعا للاستعداد للمباريات المقبلة.

رابط دائم: