الارشيف / العالم

"المؤتمر": قمة السيسى غدا مع رئيس فيتنام ستؤدى لزيادة الاستثمار بين البلدين

قال حزب المؤتمر إن القمة والمباحثات التى يجريها الرئيس عبد الفتاح السيسى غدا مع رئيس فيتنام تران داي كوانج الذي يزور مصر حاليا تلبية لدعوة وجهها له الرئيس عبد الفتاح السيسي ستكون ناجحة وتعمل على دعم سبل تطوير التعاون الثنائي في مجالات الاقتصاد والاستثمار وتبادل الخبرات.

ووصف حزب المؤتمر فى بيان له برئاسة الربان عمر المختار صميدة العلاقات بين مصر وفيتنام بأنها تاريخية بخاصة أنها ترجع إلى الستينيات حيث كانت مصر أول دولة عربية تقيم علاقات دبلوماسية مع فيتنام بجانب العلاقات الاقتصادية والتجارية التي تجمع البلدين.

وأضاف الحزب أن هذه الزيارة ستكون لها نتائج إيجابية كبيرة لصالح مصر وفيتنام فى مختلف المجالات السياسية والاقتصادية بخاصة زيادة الاستثمارات بين البلدين في ظل إشادة المؤسسات الفيتنامية بمستقبل الاقتصاد المصري.

وتابع الحزب: بالإضافة إلى تشجيع حركة السياحة الفيتنامية إلى مصر، فالعالم كله يعرف ويعى أن مصر أصبحت واحدة من أهم الدول الناجحة فى مجال جذب الاستثمارات العالمية إليها للمشاركة فى إقامة المشروعات الاستثمارية فى مختلف المجالات بخاصة داخل المشروع القومى العملاق محور قناة السويس وأيضا داخل العديد من المناطق الصناعية بمختلف محافظات ومدن مصر.