الارشيف / العالم

"تعليم الغربية" تحرر محضرا ضد وكيلة مدرسة حاولت إضرام النار في نفسها

حررت مديرية التربية والتعليم بالغربية، محضرا ضد "س. خ."، وكيلة مدرسة  تابعة لإدارة كفر الزيات التعليمية، بتهمة إثارة الفوضى والفزع في قلوب التلاميذ بعد محاولتها إشعال النيران في نفسها، اعتراضا على قرار نقلها على خلفية حدوث مشاجرة بالأيدي مع مدرس مواد اجتماعية.

وذكرت المديرية في المحضر الذى يحمل رقم 16272 إداري كفر الزيات، أن وكيلة المدرسة حاولت إضرام النيران في نفسها بعد أن سكبت البنزين عليها من خلال زجاجة كانت بحوزتها في حقيبة اليد، وذلك في محاولة للضغط على المسؤولين في مديرية التربية والتعليم للتراجع عن قرار نقلها من المدرسة بعد مشادة كلامية وتعدي بالسب والقذف ومشاجرة بالأيدي.

وكشف مصدر مسؤول في مديرية التربية والتعليم بالغربية، أن واقعة المشاجرة كانت منذ شهر، وكانت بين وكيلة المدرسة ومدرس المواد الاجتماعية، وتم تحويلهما إلى الشؤون القانونية والتحقيق معهما، وتم نقلهما من المدرسة، وقد نفذ القرار مدرس المواد الاجتماعية فور صدور القرار، وقامت وكيلة المدرسة بالحصول على إجازة، وفور عودتها أمس رفضت تنفيذ القرار وهددت بإضرام النيران في نفسها.

وأضاف المصدر أن وكيلة المدرسة خططت لذلك إذ جهزت زجاجة بمواد البنزين وولاعة وقامت بدخول المدرسة، وعندما طلبت منها إدارة المدرسة تنفيذ القرار اعترضت وقامت بسكب البنزين على نفسها، وأثناء استخراجها الولاعة تم السيطرة على الموقف.

وتابع أنه فور علم مدير إدارة كفرالزيات التعليمية بالواقعة، تم تحرير محضر ضد وكيلة المدرسة بتهمة إثارة الفوضى والرعب والفزع بين التلاميذ، وحيازتها مواد قابلة للاشتعال والدخول بها المدرسة، مشيرا إلى أن الواقعة أمام النيابة العامة للتحقيق فيها.