الارشيف / العالم

حبس «حلاقين» قتلا طفلة بالدقهلية: أحدهما تحرش جنسيًا بها وحاول اغتصابها

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أمرت نيابة مركز أجا بمحافظة الدقهلية، الأحد، بحبس الشقيقين «إبراهيم، والدسوقي ا.ا»، حلاقان 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة قتل الطفلة حبيبة أحمد عبدالحليم، 6 سنوات، بعد أن خنقها الأول وساعده الثاني في التخلص من جثتها.

وتلقى اللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد شرباش، مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ لمركز شرطة أجا باختفاء الطفلة حبيبة أحمد عبدالحليم، 6 سنوات، منذ ثالث أيام عيد الأضحى عندما ذهبت إلى منزل أختها في قرية «ديرب بقطارس».

ووجه مدير الأمن بتشكيل فريق بحث بإشراف اللواء محمد شرباش، وبقيادة العميد أحمد شوقي، رئيس المباحث الجنائية، والمقدم محمد فوزي، رئيس مباحث أجا.

وكشفت تحريات المباحث أن وراء ارتكاب الواقعة «إبراهيم ا. ا – حلاق»، شقيق زوج أخت الضحية، و«الدسوقي. ا.ا – حلاق»، زوج أختها، وذلك بعد اتضح أن الطفلة دخلت بيتهم ولم تخرج منه.

وتمكنت المباحث من إلقاء القبض على المتهمين واعترف المتهم الأول «إبراهيم. أ. ا» بأنه تحرش جنسيا بالطفلة وحاول اغتصابها ولكنها صرخت وخاف من افتضاح أمره فخنقها بحبل ووضعها في «جوال» وساعده شقيقه «الدسوقي» زوج أخت المجني عليها في التخلص من الجثة في مكان العثور عليها.

وأرشد المتهم الأول عن مكان الجثة وتم نقلها مستشفى المنصورة الدولي وقررت النيابة تشريح الجثة والتصريح بالدفن بعد ذلك.

وشيع الآلاف من أهالي قرية ديرب بقطارس جثمان الطفلة صباح الأحد، وسط حالة من الحزن والغضب.