الارشيف / العالم

مجلس جامعة المنصورة يناقش الاستعدادات للعام الدراسي الجديد (صور)

Advertisements
ترأس الدكتور كمال جاد شاروبيم محافظ الدقهلية الجديد والدكتور محمد القناوى رئيس جامعة المنصورة مجلس جامعة المنصورة اليوم لمناقشة الاستعدادات للعام الدراسى الجديد، وافتتح أالقناوى الجلسة بتقديم التهنئة لمحافظ الدقهلية بتوليه المنصب الجديد متنيا له دوام التوفيق فى الارتقاء بمحافظة الدقهلية فى شتى القطاعات والمجالات.

وخلال الاجتماع أكد القناوى على أن الجهات التنفيذية بالمحافظة تحمل على عاتقها مسئولية حل العديد من المشكلات فى ظل الظروف.

وعبر محافظ الدقهلية عن سعادته بتواجده بين كوكبة من علماء وقيادات جامعة المنصورة والتى قام بزيارتها فى العديد من مناقشة الرسائل العلمية، مؤكدًا أن الجامعة بيت خبرة فى العديد من القطاعات وعلى أهمية التعاون البناء بين الجامعة وجميع القطاعات التنفيذية بالمحافظة.

وناقش المجلس الاستعدادات للعام الدراسى الجديد 2018-2019 والاستعدادات داخل الكليات المختلفة وخطة استقبال الطلاب بمختلف الكليات كما تم استعراض خطة تطوير الحرم الجامعة والتنسق الحضارى للجامعة من الداخل والخارج.

ووافق المجلس على منح 11 من أعضاء هيئة التدريس لقب أستاذ بكليات الطب، التربية الرياضية ومنح 19من أعضاء هيئة التدريس لقب أستاذ مساعد بكليات الطب، طب الأسنان، طب بيطرى، التربية، العلوم وتعيين 15 مدرس مساعد بوظيفة مدرس بكليات الطب، طب الأسنان،طب بيطرى، الصيدلة، حاسبات ومعلومات.

كما وافق المجلس على توقيع اتفاقية تعاون بين الجامعة ومعهد كيوشو للتكنولوجيا باليابان، الموافقة على عقد برتوكول تعاون مشترك بين الجامعة ومعهد جوهاهاتى للتكنولوجيا الحيوية بالهند، كذلك الموافقة على توقيع مذكرة تفاهم بين الجامعة وكلية الوسيلة للعلوم والتكنولوجيا بجمهورية السودان بالخرطوم.

Advertisements

Advertisements