أخبار عاجلة
«عمان» تصدر موسوعة لـ«أشجار المانجو» -
الكويت: صابر خليفة يسجل ثنائية -

محافظ الشرقية يتفقد المدرسة الصناعية بالزقازيق ويوجه بتطويرها

محافظ الشرقية يتفقد المدرسة الصناعية بالزقازيق ويوجه بتطويرها
محافظ الشرقية يتفقد المدرسة الصناعية بالزقازيق ويوجه بتطويرها

تفقد الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، مدرسة الزقازيق الثانوية الزراعية للاطمئنان على جاهزيتها لاستقبال العام الدراسي الجديد 2018/ 2019، متفقدًا الفصول المدرسية، والمعامل وقسم الألبان، والصناعات الغذائية، والمزرعة القبلية، مشدداً على ضرورة الاهتمام بأعمال النظافة، ورفع كافة المخلفات، وتشوين البناء من المساحات الفارغة بالمدرسة للحفاظ عليها.

والتقى المحافظ بهيئة التدريس والعاملين بالمدرسة، وعدد من العمال المؤقتين المطالبين بسرعة إنهاء إجراءات التثبيت أسوة بزملائهم، وتلقوا وعدًا من المحافظ بالتنسيق مع التنظيم والإدارة لسرعة إنهاء الإجراءات لتلبية مطالبهم، والحفاظ على استقرارهم الأسري والاجتماعي. 

وطالب العاملون في المدرسة إقامة مصنع للمواد الغذائية ليصبح نموذجًا تقدمه المدرسة الثانوية الزراعية لطلاب المدرسة، والمدارس الأخرى، موضحين أن الهدف هو تعليم الطالب والمتدرب كيفية صناعة، وتعبئة الألبان، والمواد الغذائية داخل القسم بالمدرسة ليسهل عليه عمل مشروع بمفرده في المستقبل يوفر له حياة كريمة، ويحدّ من ظاهرة البطالة بين الشباب. 

واستجابة لهذا الطلب كلّف المحافظ وكيل وزارة التربية والتعليم بالتنسيق مع مدير هيئة الأبنية التعليمية لإعداد التصميم اللازم لإنشاء المصنع، والاستفادة من المساحات الفارغة داخل المدرسة.

وأصدر المحافظ تعليماته لوكيل وزارة التربية والتعليم بالتنسيق مع مدير مديرية الصحة بالإشراف على قسم الألبان والصناعات الغذائية وتعقيم المعدات المستخدمة في أعمال التعبئة حفاظاً على الصحة العامة للمواطنين، مشددًا على سرعة الانتهاء من إقامة سور حول المزرعة القبلية الكائنة على مساحة 10 أفدنة تابعة للمدرسة الثانوية الزراعية.

 

الخبر (محافظ الشرقية يتفقد المدرسة الصناعية بالزقازيق ويوجه بتطويرها) منقول من موقع (الوطن )
ونحن في ويكي مصر غير مسؤلون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق جولة لمحافظ الدقهلية بالمنصورة ويوجه بإزالة القمامة وترميم الشوارع
التالى "تضامن الإسكندرية": وزعنا 1000 شنطة على الأسر لمكافحة تسرب التعليم