أخبار عاجلة
أخبار تونس : برهان بسیس أمام استئناف تونس -

العثور على سيدة وأطفالها الثلاثة بعد اختطفاهم.. ونيابة إسنا تحقق

العثور على سيدة وأطفالها الثلاثة بعد اختطفاهم.. ونيابة إسنا تحقق
العثور على سيدة وأطفالها الثلاثة بعد اختطفاهم.. ونيابة إسنا تحقق

بدأت نيابة إسنا بجنوب الأقصر، التحقيق مع سيدة، حرر زوجها محضرا ضد مجهولين باختطافها وأطفالها الثلاثة، في سيارة أجرة بقرية العضايمة، مساء الجمعة الماضية.

وعثرت الأجهزة الأمنية بمحافظة الفيوم، أمس، على السيدة المذكورة وأطفالها في أحد الأكمنة، في حالة تخدير بحسب أسرتها، وجرى نقلهم إلى مستشفى الفيوم، وبالتحقيق معها عقب إفاقتها، تبين أنه تحرر بلاغ باختطافها في محافظة الأقصر، وجرى ترحيلها إلى مديرية أمن الأقصر، ومنه إلى نيابة إسنا، اليوم، لاستكمال التحقيقات.

وقال الشاذلي محروس، شقيق السيدة المختطفة "نورا.أ.أ"، إن شقيقته وصلت الأقصر فجر اليوم، بعد اختفائها منذ عصر الجمعة الماضية، وأن أجهزة الأمن عثروا عليها في كمين بمحافظة الفيوم، داخل إحدى السيارات الملاكي على الطريق الصحراوي، في حالة تخدير كامل هي وأبنائها، بحسب قوله، مشيرا إلى أن نيابة مركز ومدينة إسنا بدأت التحقيقات مع شقيقته، لمعرفة ملابسات الحادث.

وقال "زكريا.أ.أ" في المحضر، إن زوجته، " نورا.م.ع" وأطفاله الثلاثة "عبد الله، ورؤي، ويوسف"، تعرضوا لعملية اختطاف، من جانب مجهولين، وكشف  أن زوجته اتصلت به هاتفيا، وأكدت له أنها استقلت سيارة أجرة ح من موقف القرية، في اتجاهها للعضايمة، وبعد تحرك السيارة اتجه السائق إلى منطقة حاجر الجبل، وخلال محاولتها الاستغاثة بزوجها عبر الهاتف، انقطع الأتصال وأغلق الهاتف.

الخبر (العثور على سيدة وأطفالها الثلاثة بعد اختطفاهم.. ونيابة إسنا تحقق) منقول من موقع (الوطن )
ونحن في ويكي مصر غير مسؤلون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كنيسة مريم المصرية بالإسكندرية تستقبل جزء من رفات القديسة من روسيا
التالى لانضباطهم.. محافظ بني سويف يصرف شهر مكافأة للعاملين بـ"ببا المركزي"