الارشيف / العالم

حبس المتهم بقتل طفليه في الدقهلية 15 يوما بتهمة القتل العمد

قرر قاضي المعارضات بمحكمة دكرنس الجزئية بمحافظة الدقهلية، اليوم، حبس المتهم محمود نظمي السيد،33 سنة، 15 يوما علي ذمة التحقيقات، بتهمة القتل العمد لكل من طفليه " ريان، 5 سنوات، ومحمد 3 سنوات" مع سبق الإصرار والترصد بإلقائهما في نهر النيل، ومحاولة تضليل العدالة في افتعال مواقف لإبعاد الاتهام عنه.

واعتراف المتهم تفصيليا بارتكاب الواقعة وقام بتمثيل الجريمة بمكان حدوثها من أعلي كوبري فارسكور بمحافظة دمياط، وذلك بعد أن واجهته النيابة العامة بدلائل إدانته وكاميرات المراقبة التي رصدت تحركاته من أمام ملاهي ميت سلسيل حتى كوبري فارسكور، بالإضافة إلي وجوده في محطة وقود علي الطريق ومكالمته لزوجته من مكان ارتكاب الواقعة .

وكان محمد الجرجاوى، رئيس النيابة الكلية  بإشراف المستشار خالد خضر المحامي العام لنيابات شمال الدقهلية، وسكرتارية سر محمد السيد ، قد قرر أمس، حبس محمود نظمى السيد 33 سنة عامل عادى وحاصل على دبلوم صنايع المتهم بقتل طفليه " ريان ومحمد" بميت سلسيل 4 أيام على ذمة تحقيقات النيابة.

 ووجهت النيابة لوالد الطفلين اتهامات بالقتل العمد لطفليه ريان ومحمد بقيامة بإلقائهما بالنيل بمدينة فارسكور بمحافظة دمياط لتضليل أجهزة البحث الجنائى بعد ادعائه اختطاف الأطفال من مدينة الملاهي بمدينة سلسيل.