«الطاقة الذرية» تكرم مركز الكويت لمكافحة السرطان

«الطاقة الذرية» تكرم مركز الكويت لمكافحة السرطان
«الطاقة الذرية» تكرم مركز الكويت لمكافحة السرطان
كرّمت الوكالة الدولية للطاقة الذرية، اليوم الجمعة، مركز الكويت لمكافحة السرطان، تقديرا لجهوده المتميزة في مجال مكافحة المرض، بفضل استخدام أحدث التقنيات العلاجية والتشخيصية في الطب النووي.

وأشادت الوكالة، خلال احتفال رسمي أقيم بمقرها في فيينا، بدور مركز الكويت لمكافحة السرطان باعتباره نموذجا بارزا في المنطقة العربية للتعاون النووي المثمر بين الكويت والوكالة.

وقام نائب المدير العام للتعاون التقني في الوكالة دازوا يانغ خلال الاحتفال بتسليم سفير الكويت لدى النمسا وممثلها الدائم لدى المنظمات الدولية صادق معرفي، ووكيل وزارة الصحة المساعد لشؤون الخدمات الطبية المساندة فواز الرفاعي، درع الوكالة، اعترافا بالجهود الكبيرة التي بذلها وما زال يبذلها المركز نيابة عن مجموعة دول آرواسيا في مجال الطب النووي على امتداد عقود.

واعتبر السفير معرفي هذا التكريم، وهو الاول من نوعه للمركز، إنجازا جديدا وفريدا من نوعه للكويت يكلل علاقات التعاون المثمرة والبناءة بين الوكالة الدولية للطاقة الذرية والكويت في مجال الاستفادة من التطبيقات النووية وخاصة في المجال الطبي وعلاج ومكافحة مرض السرطان.

وقال لوكالة الانباء الكويتية «أتشرف برفع هذا التكريم الدولي الى سمو أمير البلاد وسمو ولي العهد والحكومة والشعب الكويتي ليضاف الى الإنجازات التي حققتها الكويت في مختلف المجالات وبما يرفع من مكانة الكويت اقليميا ودوليا».

الخبر («الطاقة الذرية» تكرم مركز الكويت لمكافحة السرطان) منقول من موقع (الكويتية )
ونحن في ويكي مصر غير مسؤلون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق "البيئة" تؤكد تزايد المساحات الخضراء والمحميات في البلاد
التالى الوزيرة بوشهري للنائب المطير: أنا من يجب أن تواجهه على المنصة.. وليس ...