أخبار عاجلة
ما هو الكوليسترول؟ -
ناصر ماهر يواصل أداء برنامجه التأهيلى -

استعلام عن بطاقة التموين بالرقم القومى 2018 | بوابة دعم مصر للاستفسار عن البيانات قبل إضافة المواليد

استعلام عن بطاقة التموين بالرقم القومى 2018 | بوابة دعم مصر للاستفسار عن البيانات قبل إضافة المواليد
استعلام عن بطاقة التموين بالرقم القومى 2018 | بوابة دعم مصر للاستفسار عن البيانات قبل إضافة المواليد

خدمة استعلام عن بطاقة التموين بالرقم القومي 2018 عبر موقع وزارة التموين والتجارة الداخلية، نستعرضها بجانب خدمة موقع دعم مصر استفسار عن البيانات للبطاقة التموينية قبيل إضافة المواليد الجدد، وكيفية تحديث بيانات بطاقة تموينية وإضافة رقم التليفون المحمول لقاعدة البيانات واستعلام عدد أفراد بطاقة تموينية، جميعها من الخدمات التي سنوفر التوضيحات لها، قبيل وانتهاء فترة التحديث في الأسبوع الاول من نوفمبر المقبل، بجانب توفير الروابط الإلكترونية مع توضيح كيفية تنفيذ تلك الخطوات بدون معوقات.

وزارة التموين والتجارة الداخلية خصصت رابط إلكتروني تحت مسمى استعلام عن البطاقة البدل فاقد والتالف، والذي يقودنا إلى رابط موقع يشهد حالة من الصعوبة في التعامل معه نتيجة صعوبة الدخول، ومن خلال بوابة الحكومة المصرية يتم استعراض خدمات موقع دعم مصر استعلام أفراد البطاقة عن طريق الرقم القومي ورقم الهاتف المحمول .

رابط استعلام عن بطاقة التموين بالرقم القومى

عبر موقع وزارة التموين والتجارة الداخلية سنتعرف على الربط المخصص للاستعلام عن بطاقة التموين بالرقم القومي، ورقم البطاقة وبيانات صاحب البطاقة المسجلة وغيرها، ويتم إدخال البيانات المطلوبة ثم الاستعلام، وأوضحنا بعالية أن الربط الإلكتروني لتلك الخدمة يشهد بعض المشاكل التقنية.

دعم مصر استعلام الأفراد وتحديث البيانات

ناشدت وزارة التموين المواطنين بضرورة تحديث البيانات من خلال رابط موقع دعم مصر، عبر تسجيل الدخول من خلال رقم بطاقة الأسرة الذكية، والرقم القومي، وتحديث البيانات وتعديل البيانات الخاطئة، وذلك قبل انتهاء المهلة المخصصة للتحديث، بحلول الأسبوع الأول من شهر نوفمبر 2018، حيث لن تصرف المقررات التموينية او سلع الخبز للبطاقات التي بها أخطاء ولم يتم تحديث بياناتها في هذا الموعد.


موضوعات متعلقة


الخبر (استعلام عن بطاقة التموين بالرقم القومى 2018 | بوابة دعم مصر للاستفسار عن البيانات قبل إضافة المواليد) منقول من موقع (نجوم مصرية )
ونحن في ويكي مصر غير مسؤلون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بماذا توعد بوتين منفذين عملية إغتيال إلكسندر زاخارتشينكو
التالى قانون المرور الجديد 2018 : التفاصيل الدقيقة .. البنود الخمسة كاملة .. متى يتم تطبيق القانون الجديد .. كذلك العقوبات الرادعة للمخالفين