الارشيف / العالم

مؤمن زكريا ينتظم فى التدريبات.. ووليد سلميان وميدو جابر يغيبان

ينتظم مؤمن زكريا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم الأحد، في معسكر الفريق المقام بالإسكندرية، بعد استدعائه من قبل الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون.

وكان الجهاز الفني، قد قام أمس السبت، باستدعاء الرباعي؛ أحمد فتحي، ومحمد الشناوي، وميدو جابر، والجنوب إفريقي باكاماني.

فيما أكد الجهاز الطبي، غياب ميدو جابر، لاعب الفريق عن مواجهة كامبالا سيتي الأوغندي، المقرر لها مساء بعد غد الثلاثاء على استاد الجيش ببرج العرب في الجولة السادسة والأخيرة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وأضاف طبيب الأهلي، أن اللاعب مازال يعاني من الإصابة في العضلة الخلفية التي تعرض لها في مباراة وادى دجلة وحرمته أيضًا من التواجد في مباراة حرس الحدود التي أقيمت الجمعة الماضية وحسمها الأهلي بهدفين دون رد.

كما يغيب وليد سليمان، عن مران اللاعبين الذين لم تشملهم قائمة الفريق المتواجدة حاليا في الإسكندرية؛ استعدادا لمواجهة كامبالا سيتي التي تقام يوم الثلاثاء المقبل، على استاد الجيش ببرج العرب في ختام مواجهات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وحصل سليمان، على إذن من الجهاز الفني ومدير الكرة للغياب عن المران بسبب ظروف خاصة.

وكان سليمان، قد خرج من قائمة الأهلي التي تواجه كامبالا سيتي بسبب الإيقاف بعد حصوله على الإنذار الثاني، وأدى لاعبو الفريق الغائبون عن مواجهة بطل أوغندا، تدريبات خاصة اليوم في الجيم بمقر النادي بالجزيرة تحت إشراف طارق عبدالعزيز، إخصائي التأهيل، وحسين عبدالدايم، مساعد مخطط الأحمال.