الارشيف / العالم

ابنة ماكين تنعي والدها في رسالة مؤثرة: لن تكون الأيام القادمة كالسابقة بدونك (صور)

اشترك لتصلك أهم الأخبار

في رسالة مؤثرة نعت ميجان ماكين والدها السيناتور الأميركي الراحل،جونماكين، على تويتر، والتي قالت فيها: «أنا مدينة له بكل ذلك، وقد رحل صارت مهمتي أن أسير على نهجه، عليَّ أن أكون عند توقعاته.

وجاء نص الرسالة :

«كنت مع والدي في النهاية، كما كان معي منذ البداية، بدايتي. خلال 33 سنة تشاركناها، لقد رباني، وعلمني وصححني.. لقد عزاني، وشجعني ودعمني في كل شيء.

لقد أحبني، وأحببته، وعلمني كيف أعيش. كان حبه وعنايته حاضرين دائماً، إنه جعلني ـ أنا الطفلة والفتاة ـ أصبح امرأة.. كما أنه علمني معنى أن يكون الإنسان رجلاً!

أنا مدينة له بكل ذلك، وقد رحل صارت مهمتي أن أسير على نهجه، أن أكون عند توقعاته.. وحبه.

رحيل والدي كان طافحاً بالأسى والحزن بالنسبة إليّ، لوالدتي لإخوتي وأخواتي. كان النار التي أضاءت لنا، ونحن عشنا على ذلك الضوء والدفء طويلاً. نعلم أن كل واحد منا يعيش على ذلك. لن تكون الأيام القادمة كالسابقة بدون والدي، لكنها ستكون جيدة لأنها ستكون مليئة بالحياة والحب.. بالمثال الذي عاش من أجلنا.

أقدّر بكل صدق دعائكم من أجل والدي، وروحه، وعائلته.

رحل والدي الذي أشتاق إليه بكل ما تستطيع الابنة المحبة. ولكن في هذه الخسارة والأسى، آخر العزاء من هذا: كان جون ماكين بطلاً للبلد ولابنته الصغيرة.. لقد مشى اليوم نحو شيء هو أبهى من أي شيء على هذه الأرض. اليوم، دخل المحارب حياته الأبدية الحقيقية، حيّاه من سبقوه، مرتقياً إلى مؤلف كل شيء: (الحلم انتهى.. هذا هو الصباح).

وتوفي جون ماكين عن 81 عاماً، السبت، بعدما خسر معركته القاسية مع سرطان الدماغ الذي اكتشف الأطباء إصابته به العام الماضي، وفق مكتبه.

وقال مكتب السيناتور الجمهوري الراحل في بيان إن «السيناتور جون ماكين الثالث توفي في الساعة الرابعة والدقيقة 28 من بعد ظهر الخامس والعشرين من أغسطس 2018. عندما فارق الحياة كان السيناتور محاطاً بزوجته سيندي وعائلتهما».

'He Is My Strength.' Meghan McCain Pens Emotional Tribute After Her Dad's Cancer Diagnosis