الارشيف / العالم

التحقيق مع المتهمين بقتل شاب وإحراق منزلين في الشرقية

باشرت نيابة الإبراهيمية التحقيق مع متهمين اثنين بقتل  شاب و9 متهمين أخرين بإحراق منزل المتهم ووالده وجاري عرضهم على النيابة للاستماع لأقوالهم.

وتجري النيابة تحقيقاتها بمقر نيابة مركز فاقوس بدلا من مركز الإبراهيمية لدواعي أمنية وتم تكثيف التواجد الامني حول المحكمة.

وتلقى اللواء عبدالله خليفة، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد والي، مدير إدارة البحث الجنائي يفيد قيام "الشبراوي. ا. م"، مقيم بمدينة الإبراهيمية، بالتعدي بالضرب على "عمرو. ك"، مقيم بعزبة "الغجر" بسلاح أبيض ما أدى لإصابته بطعنات، وذلك خلال مشاجرة نشبت بينهما بسبب الخلاف على "شوي اللحمة" في أحد المحلات ما أدى لوفاته، وقام أهله بمهاجمة منازل عائلة المتهم وأشلعوا النيران في منزل المتهم ومنزل والده باستخدام البنزين وزجاجات المولوتوف وتطور الأمر لمشاجرة جماعية بين ذوي الطرفين.

وانتقلت قوة من الحماية المدنية بالشرقية بإشراف العميد أحمد الشوادفي، مدير الحماية، وجرى الدفع بـ4 سيارات إطفاء للسيطرة على النيران وإخمادها، وتبين التهام النيران للمفروشات في المنزلين وإحداث تلفيات بالجدران والأجهزة الكهربائية، وجرى السيطرة على النيران وإخمادها ومنع امتدادها للمناطق المجاورة .

وانتقلت قوة من مباحث مركز شرطة الإبراهيمية برئاسة الرائد أسامة عبده نصر رئيس مباحث المركز للسيطرة على الموقف وضبط أطراف المشاجرة.

وتم ضبط المتهمين وتحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.