أخبار عاجلة
الهلال يرفع شعار "ركلات الجزاء" بالدوري السعودي -
"القرشي" يُحفز لاعبي الوحدة قبل مواجهة الاتحاد -
موناكو يواصل المعاناة في الدوري الفرنسي -
فالفيردي يعلن قائمة برشلونة لمواجهة ليجانيس -

الزمالك يستفيق ويسحق إنبي برباعية فى الدوري (فيديو)

الزمالك يستفيق ويسحق إنبي برباعية فى الدوري (فيديو)
الزمالك يستفيق ويسحق إنبي برباعية فى الدوري (فيديو)

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

حقق فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، فوزًا عريضًا على نظيره إنبي، بأربعة أهداف مقابل هدف، خلال المباراة التي أقيمت مساء اليوم، السبت، على ملعب بتروسبورت، بالقاهرة، في إطار الجولة 5 من بطولة الدوري الممتاز.
ودخل الزمالك مباراة اليوم، بعد تعرضه لخسارة مفاجئة بهدف نظيف، من فريق النجوم الصاعد حديثًا للدوري الممتاز في الأسبوع الماضي من البطولة.

وبدأ جروس المباراة بتعديلات كبيرة على تشكيلة الفريق أبرزها البدء بالتونسي فرجاني ساسي، الذي تألق في مباراة اليوم، وصنع هدفين، وأكثر من فرصه لزملاءه بالفريق.

وأحتسب حكم المباراة، محمد معروف، ركلة جزاء لصالح الزمالك بعد عركلة حازم إمام كابتن الفريق من مدافع إنبي، ولم يتردد في الصافرة، وسددها مدافع الزمالك محمود علاء مسجلًا أول أهداف اللقاء في الدقيقة 38.
وفي الدقيقة 40 احرز صلاح سليمان هدف بالخطأ في مرماه، بعد تمريره من إبراهيم حسن فشل في إخراجها لتسكن شباك فريقه، لينتهى الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدفين نظيفين.

وفي الشوط الثاني استطاع الزمالك إحراز الهدف الثالث عن طريق إبراهيم حسن، في الدقيقة 58 من زمن المباراة، بعد تمريره سحرية من فرجاني ساسي.

وفي الدقيقة 64 اخطأ رامي صبري كابتن فريق إنبي، في استلام الكرة لتمر إلى كابونجو كاسونجو، لينفرد بمرمى البلعوطي حارس إنبي ويرواوغه ويسجل الهدف الرابع للزمالك.

وفي الدقيقة 91 تمكن فريق إنبي من إحراز هدف شرفي، عن طريق «شيكا» جناح إنبي لتنتهي المباراة بفوز كبير للزمالك على إنبي 4-1.

وبتلك النتيجة رفع الزمالك رصيده إلى النقطة 10 ليحتل المركز الثاني مؤقتًا بالتساوي مع بيراميدز والأهلي المتصدر، بينما تجمد رصيد إنبي عند النقطة 6 في المركز 8 من مؤقتًا حتى إنتهاء الجولة 5 من البطولة.

الخبر (الزمالك يستفيق ويسحق إنبي برباعية فى الدوري (فيديو)) منقول من موقع (المصرى اليوم )
ونحن في ويكي مصر غير مسؤلون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مصدر بـ"الطيران": المطارات المصرية اجتازت موسم الحج بنجاح
التالى طوارئ في مطار القاهرة بسبب "الحصبة"