أخبار عاجلة
أسطورة الكرة الإنجليزية متهم بالاعتداء الجنسي -

بوندزليجا (2).. ليفاندوفسكي يلمع في عهد «كوفاتش» وبداية كارثية لليفركوزن

بوندزليجا (2).. ليفاندوفسكي يلمع في عهد «كوفاتش» وبداية كارثية لليفركوزن
بوندزليجا (2).. ليفاندوفسكي يلمع في عهد «كوفاتش» وبداية كارثية لليفركوزن

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

انطلقت مساء الأمس واليوم مباريات الجولة الثانية من الدوري الألماني «بوندزليجا»، وهي الجولة التي ستستمر مبارياتها في اللعب حتى غدًا الأحد.

7 مباريات لُعبت في الجولة، أولها كان مساء الأمس في ملعب هانوفر الذي استضاف بروسيا دورتموند في مباراة صعبة على أصحاب الأرض، لكنهم تمكنوا في النهاية من الحفاظ على نظافة شباكهم والخروج بنتيجة التعادل السلبي، ليفشل هانوفر في تحقيق الفوز للجولة الثانية، وكذلك يتفادى الهزيمة مكتفيًا بتعادلين، بينما يتعثر دورتموند ويخسر أول نقطتين مبكرًا في الموسم بعد ان حقق الفوز في الجولة الأولى.

وجاءت أولى مباريات يوم السبت عندما استقبل أوجسبورج على ملعبه فريق بوروسيا مونشنجلادباخ، وانتهت المباراة بالتعادل 1-1.

ويدين الضيوف لأغلى لاعب في تاريخهم، الفرنسي الحسن بليا، الذي انقذ الفريق من الهزيمة مسجلًا هدف التعادل قبل نهاية المباراة ب20 دقيقة.

ونجح فيردر بريمن في تحقيق فوز نادر على إينتراخت فرانكفورت على ملعبه، وتمكن الفريق من الفوز بنتيجة 2-1.

ويعود أخر فوز لبريمن على فرانكفورت في ملعبه في البوندزليجا إلى مايو 2009، واحتاج الفريق اليوم لهدف قاتل في الدقيقة 96 لينتزع فوز غالي، هو الأول له هذا الموسم.

وشهدت المباراة هدف من الياباني يويا أوساكو (الأول)، ليصبح أول لاعب ياباني يسجل لفيردر بريمن في البوندزليجا منذ عام 1986. كذلك شهدت ثاني حالة طرد في الموسم والتي كانت من نصيب الظهير الأيسر الهولندي جيترو ويليامز الذي خرج بالبطاقة الحمراء مباشرة تاركًا فريقه لأكثر من ساعة منقوصًا من لاعب.

وأستقبل نورنبيرج على ملعبه فريق ماينز، في ظهور أول لملعب «ماكس مورلوك» في البوندزليجا بعد 4 سنوات من الغياب، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي 1-1.

وعوض السويدي مايكل إسحاق ركلة الجزاء التي اضاعها في الجولة الماضية وسجل لنورنبيرج هدف التعادل ضد ماينز في هذه الجولة مسجلًا أول أهدافه في البوندزليجا بعد غياب 1575 يوم (آخر هدف سجله كان في عام 2014 ضد شالكه).

وخسر باير ليفركوزن تقدمه على ملعبه بهدف نظيف امام فولفسبورج الذين قلبوا النتيجة إلى فوز 3-1، على مضيفهم محققين ثاني انتصار لهم هذا الموسم ومُلحقين بليفركوزن الخسارة الثانية هذا الموسم في بداية ولا أسوأ لفريق مرشح للمنافسة على المراكز المؤهلة لدوري الأبطال.

وقلب هوفنهايم تأخره بهدف نظيف إلى فوز بنتيجة 3-1 على ضيفه فرايبورج ليحقق رجال المدرب جولين ناجلسمان أول فوز لهم هذا الموسم ويلحقون بفرايبورج هزيمتهم الثانية ليتجمد رصيد الضيوف عند صفر من النقاط بعد جولتين من بداية الموسم.

المباراة الأخيرة في يوم السبت شهدت استضافة شتوتجارت لبايرن ميونخ، وفيها انتقم بطل الموسم الماضي من مضيفه بنتيجة 3-0، ملحقًا بشتوتجارت الهزيمة الأولى على ملعبه تحت قيادة التركي تايفون كوركوت، ويثأر بايرن ميونخ من خسارة الموسم الماضي الثقيلة من شتوتجارت في ختام الدوري بنتيجة 4-1.

وشارك فرانك ريبري في المباراة رقم 250 له في البوندزليجا (جميعهم بقميص بايرن)، وشهدت المباراة الهدف الأول بقميص بايرن للوافد الجديد، ليون جوريتزكا، بينما واصل البولندي روبرت ليفاندوفسكي التألق في العهد الجديد للنادي مع المدرب نيكو كوفاتش، فسجل اللاعب 6 أهداف في 4 مباريات لعبها هذا الموسم حتى الأن.

الخبر (بوندزليجا (2).. ليفاندوفسكي يلمع في عهد «كوفاتش» وبداية كارثية لليفركوزن) منقول من موقع (المصرى اليوم )
ونحن في ويكي مصر غير مسؤلون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى (الحرب -الفقر- المرض)... الثلاثي القاتل يحاصر أطفال "أزارق الضالع" في اليمن