أخبار عاجلة
ضربة موجعة للاتحاد قبل لقاء الوحدة -
النفط يرتفع وبرنت يتجاوز 80 دولاراً -

عــــــاجـــــل: قبل قليل .. أول تعليق لكتائب "أبو العباس" على انباء مقتل قيادي بارز في صفوفها اليوم بتعز .. وتكشف حقيقته الكاملة .. شاهد التفاصيل الحصرية !!

عــــــاجـــــل: قبل قليل .. أول تعليق لكتائب "أبو العباس" على انباء مقتل قيادي بارز في صفوفها اليوم بتعز .. وتكشف حقيقته الكاملة .. شاهد التفاصيل الحصرية !!
عــــــاجـــــل: قبل قليل  .. أول تعليق لكتائب "أبو العباس" على انباء مقتل قيادي بارز في صفوفها اليوم بتعز .. وتكشف حقيقته الكاملة  .. شاهد التفاصيل الحصرية !!

في أول تعليق لكتائب أبو العباس على نباء مقتل "أيمن جمال شرهان" إبن شقيقة القيادي البارز "عادل العزي" ، بعد عودته الأسبوع الماضي من العاصمة صنعاء ، ومقتله اليوم بمدينة تعز.


حيث أكد قيادي بارز في الكتائب ل"الخبر21" مقتل "أيمن جمال شرهان" إثر الاشتباكات الدائرة اليوم وسط مدينة تعز ، بين فصائل المقاومة و الجيش الوطني ، لكنه نفى في ذات الوقت ان يكون شرهان قيادي بارز في صفوف الكتائب .


و قال المصدر ان شرهان واحد من الأفراد في صفوف الجنود المنتمين للكتائب ، و كانت رتبة العسكرية جندي صف فقط ، و أشاد المصدر بمناقب الفقيد ، مشيرا إلى ان له صولات وجولات في مقارعة مليشيا الحوثي الانقلابية ، وقال ان لديه رصيد زاخر بالبطوالات والكفاح المسلح في معركة تحرير تعز .


و أضاف المصدر ان الفقيد أيمن شرهان ، كان احد الجنود الأبطال الذين  شاركوا في معركة تحرير الجحملية ، و كذا كان من اوئل الابطال الذين خرجوا ضد مليشيات الحوثي الإجرامية،  منذ اللحظة الأولى لمعركة الجمهورية ضد السلالية الحوثية .


و نوه المصدر إلى ان أيمن شرهان ليس قياديا في كتائب أبو العباس  ، لكنه جندي ضحى بنفسه في سبيل ما يؤمن به ، و قدم نفسه فداء لتعز قبل ذالك في مختلف المعارك ضد الحوثيين .

الخبر (عــــــاجـــــل: قبل قليل .. أول تعليق لكتائب "أبو العباس" على انباء مقتل قيادي بارز في صفوفها اليوم بتعز .. وتكشف حقيقته الكاملة .. شاهد التفاصيل الحصرية !!) منقول من موقع (اليمن السعيد )
ونحن في ويكي مصر غير مسؤلون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق شاهد اول فيديو مفصل يحكي القصة الفنية لعارضة الازيا اليمنية مريم ناضم
التالى الهلال الأحمرالاماراتي .. مبادرات إنسانية ومشاريع تنموية تلبي احتياجات اليمنيين