بالصور.. إقبال على شراء الزي الرياضي للطالبات.. والتطبيق غدًا في مدارس البنات

بالصور.. إقبال على شراء الزي الرياضي للطالبات.. والتطبيق غدًا في مدارس البنات
بالصور.. إقبال على شراء الزي الرياضي للطالبات.. والتطبيق غدًا في مدارس البنات
جولة "سبق" رصدت أسعارها.. وتتراوح بين 90 و180 ريالاً للطقم الكامل

تشهد محال بيع الملابس الرياضية إقبالاً كبيرًا على شراء الزي الرياضي للطالبات بمناسبة العودة للمدارس، وبداية العام الدراسي الجديد غدًا الأحد.

ورصدت جولة "سبق" الليلة أسعار الأزياء الرياضية للطالبات في أحد محال بيع الملابس والأدوات الرياضية بالعاصمة الرياض، التي تتراوح من 90 إلى 180 ريالاً للطقم الكامل للزي.

وكشف مسؤول التسويق في إحدى الشركات الرائدة في مجال الملابس الرياضية في السعودية لـ"سبق" أن الغالبية تفضل شراء القميص أو البنطال بمفرده. لافتًا إلى أن أسعار التيشيرتات تتراوح بين 44 ريالاً و60 ريالاً، بينما أسعار البناطيل من 71 ريالاً إلى 82 ريالاً.

وأوضح أن أولياء الأمور يميلون عادة لشراء الأزياء الفضفاضة والواسعة التي تتناسب مع شروط الأزياء التي وضعتها وزارة التعليم.

بدوره، أكد لـ"سبق" سلمان محمد الذهبيان، المدير التنفيذي للشركة، حجم الإقبال الجيد من أولياء الأمور لشراء الزي الرياضي لبناتهن؛ إذ شهد في الأيام الأخيرة إقبالاً كبيرًا.

وتم تقديم خصم 20 ٪ على هذا المنتج الجديد ضمن مهرجان تخفيضات العودة للمدارس؛ وذلك لجعل أسعاره في متناول الجميع. لافتًا إلى أن هذا الزي في محالهم الرياضية مخصص للمدارس الحكومية.

يُذكر أن وزارة التعليم تبدأ غدًا الأحد (بداية العام الدراسي 39/ ‏1440هـ) تطبيق الزي الرياضي الخاص للطالبات بعد إقرارها حصة التربية البدنية في مدارس البنات.

وكانت الوزارة قد أصدرت شكلين لكل مرحلة "قميص وبنطال"، وتم اختيار اللون الأبيض للقمصان، وتتنوع ألوان البنطال بين الكحلي للابتدائية، والعنابي للمتوسطة، والرمادي للثانوية.

واعتُمد في الشكل الأول للقميص الأزرار الأمامية وقماش طويل، يصل إلى بداية الفخذ من الأمام إلى منتصفه من الخلف. فيما الشكل الثاني قميص بلا أزرار، يصل إلى منتصف الفخذ من الأمام والخلف مع وجود فتحتين من الجوانب لسهولة الحركة.

أما البنطال المعتمد فيحتوي على شريط مطاطي في خط الوسط عند خط الخلف، وشريط أمامي من القماش في خط الوسط؛ وذلك لسهولة الارتداء والخلع. فيما تكون الجيوب مخفية في البنطال مع وجود بطانة داخلية لحماية منطقة الركبة.

فيما تتنوع نهاية البنطال بين واسع ومطاط، على أن يكون ببطانة داخلية لحماية منطقة الركبة، إضافة إلى جيوب مخفية.

بالصور.. إقبال على شراء الزي الرياضي للطالبات.. والتطبيق غدًا في مدارس البنات بالصور.. إقبال على شراء الزي الرياضي للطالبات.. والتطبيق غدًا في مدارس البنات بالصور.. إقبال على شراء الزي الرياضي للطالبات.. والتطبيق غدًا في مدارس البنات بالصور.. إقبال على شراء الزي الرياضي للطالبات.. والتطبيق غدًا في مدارس البنات بالصور.. إقبال على شراء الزي الرياضي للطالبات.. والتطبيق غدًا في مدارس البنات

الخبر (بالصور.. إقبال على شراء الزي الرياضي للطالبات.. والتطبيق غدًا في مدارس البنات) منقول من موقع (صحيفة سبق اﻹلكترونية )
ونحن في ويكي مصر غير مسؤلون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ضبط صاحب مستودع بوتاجاز هرب كمية من حصته للسوق السوداء في أسيوط
التالى انتهاء تجهيزات مهرجان الإسماعيلية الدولي الـ19 للفنون الشعبية