أخبار عاجلة
6 استخدامات للهواتف الذكية القديمة -
أسعار الحديد اليوم الاربعاء 26-9-2018 في محافظة قنا -
أسعار الأسمنت اليوم الاربعاء 26-9-2018 في محافظة قنا -
أسعار الذهب اليوم الاربعاء 26-9-2018 في محافظة قنا -
أسعار الدواجن اليوم الاربعاء 26-9-2018 في محافظة قنا -
أسعار الأسماك اليوم الاربعاء 26-9-2018 في محافظة قنا -
أسعار الفاكهة اليوم الاربعاء 26-9-2018 في محافظة قنا -

رئيس "مستقبل وطن" يعقد اجتماعا تنظيميا لأمانة الإسكندرية.. ويؤكد: نسعى لتقديم الخدمات الحقيقي

عقد المهندس أشرف رشاد، رئيس حزب مستقبل وطن، اجتماعًا تنظيميًا بأعضاء أمانة محافظة الإسكندرية، على هامش حضور نهائي دوري الحزب بالمحافظة مساء اليوم السبت.


وأعلن "رشاد" خلال الاجتماع أن الحزب يسعي بقوة إلى التواصل بشكل مباشر وتقديم الخدمات الحقيقية للمواطن علي مستوي الجمهورية من خلال حملة "من حقك" التي أطلقها الحزب والتي تسعي لتحقيق التكافل المجتمعي وتقديم العمل الخدمي والتواصل المباشر مع المواطنين من خلال فاعليات متعددة متمثلة في القوافل الطبية، ودفع المصروفات الدراسية لغير القادرين والتواصل لحل قضايا الغارمين وتوزيع سلع غذائية.

وأشار رئيس الحزب، إلى أن حزب "مستقبل وطن" وحدة واحدة من خلال أعضائه وتشكيلاته المختلفة، وأن دوري "مستقبل وطن" استطاع تحقيق نجاح بمشاركة ٤٠ ألف شاب علي مستوي الجمهورية، مؤكدًا استمرار الفاعليات التي تستهدف الشباب من خلال ثماني دوريات ثقافية وفنية وعلمية علي مدار العام.

من جانبه أوضح حسام الخولي الأمين العام للحزب، أن الحزب يسعي للوصول إلى كل المحافظات والقري المصرية من خلال افتتاح 300 مقر للحزب علي مستوي المحافظات، مضيفًا أن افتتاح مقر الحزب بالإسكندرية يأتي في إطار افتتاح قيادات الأمانة المركزية عددًا من المقرات في محافظات مرسي مطروح والغربية والبحيرة والجيزة وأسيوط وسوهاج، مشيرًا إلى أن الحزب من خلال كتلته البرلمانية سيكون نصيرًا للمواطن في كافة قضاياه.

كما أعلن رزق راغب ضيف الله، أمين الحزب بالإسكندرية، ختام دوري حزب "مستقبل وطن" بمحافظة الإسكندرية الذى بدأ علي مدار شهرين من التصفيات لتمثيل الإسكندرية بالفريق الفائز فـى دورى الحزب على مستوى الجمهورية والذى تصل قيمة جوائزه المالية إلى 200 ألف جنيه بواقع 100 ألف للفائز بالمركز الأول، و 60 ألف جنيه للفائز بالمركز الثانى، و 40 ألف جنيه للفائز بالمركز الثالث.

وأضاف أمين الإسكندرية، أن الحزب يهدف من خلال دورى "مستقبل وطن" الذى بدأت تصفياته على مستوى الأحياء بمشاركة 209 فرق من الشباب التى تتراوح أعمارهم من 15 إلى 30 عامًا، ويهدف الدورى إلى اكتشاف المواهب وتشجيع الشباب على الرياضة، مشيرًا إلى أن الحزب وجه الدعوة إلى مدربى الأندية السكندرية، الاتحاد والأوليمبى وسموحة، لمتابعة المباريات النهائية لمحافظة الإسكندرية، وتوفير الفرصة للشباب لتقديم مواهبهم، وفتح الأبواب لبداية مشوار ناجح فـى مجال كرة القدم مع تقديم الرعاية للناشئين، وخلق قناة اتصال جديدة بين الأندية والمواهب السكندرية.

جدير بالذكر، أن حزب "مستقبل وطن" يشهد علي مدار الأسبوع المقبل افتتاح عدد من المقرات الخاصة بالحزب في محافظات عدة، وذلك بحضور رئيس الحزب النائب المهندس أشرف رشاد الشريف، وأمين عام الحزب المهندس حسام الخولي، وأمين التنظيم المستشار عصام هلال وعدد من أعضاء الأمانة المركزية بالحزب.

الخبر (رئيس "مستقبل وطن" يعقد اجتماعا تنظيميا لأمانة الإسكندرية.. ويؤكد: نسعى لتقديم الخدمات الحقيقي) منقول من موقع (الأهرام )
ونحن في ويكي مصر غير مسؤلون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مصر.. كشف أثري "ضخم" جنوبي القاهرة
التالى الحكومة توضح حقيقة جملة "القدس عاصمة لإسرائيل" في كتاب التربية الوطنية للصف الثالث الإعدادي