أخبار عاجلة
أهداف مباراة - إنتر ميلان 2 × 1 فيورنتينا -
اليوم.. 35 مباراة في ختام الدور الثالث للكأس -
أهداف مباراة - بايرن ميونخ 1 × 1 أوجسبورج -

#نصف_الدنيا| إليك.. خطوات تخفيف لمعان بشرتك

إليك.. خطوات تخفيف لمعان بشرتك

قد تعاني بعض النساء خصوصاً صاحبات البشرة الدهنية من لمعان البشرة الأمر الذى يسبب لهنّ الإزعاج ويؤثّر بشكل سلبيّ على جاذبيّة ونضارة بشرتهنّ. فإذا كنت تواجهين هذه المشكلة وتحتاجين بعض الطرق التي يمكن أن تساعدك على تخفيف لمعان بشرتك رافقينا في هذا الموضوع وإكتشفي معنا أسهل هذه الطرق وأكثرها فعالية.

1- احرصي على تنظيف بشرتك مرّتين يومياً عند الصباح وقبل النوم مستخدمة غسولاً ذات تركيبة لطيفة مناسبة لنوعية بشرتك وخالية من الزيوت. تساعدك هذه الخطوة على تخليص بشرتك من الأوساخ، الدهون والشوائب المكدسة عليها.

2- إلتزمي بترطيب بشرتك يومياً مستعينة بمرطّب بتركيبة خفيفة خالية من الزيوت ومناسب لطبيعة بشرتك. يساهم ترطيب بشرتك في هذه الحالة بإمتصاص الدهون الزائدة ويحميها في الوقت عينه من الجفاف وتأثيره السلبي عليها.

3- إختاري مقشّراً لطيفاً ومثالياً لنوعية بشرتك وطبّقيه من وقت إلى آخر، ما يساهم في القضاء على طبقات الشوائب والجلد الميت المكدّسة على بشرتك والتي تسدّ بدورها المسام ما يعزّز فراز الدهون بشكل ملحوظ.

4- طبّقي الكريم الواقي من الشمس قبل خروجك من المنزل وتعرّضك لأشعّة الشمس. وتعتبر هذه الخطوة من الأهمّ في هذا السياق بما أنّ تعرّض بشرتك للشمس يحفّز لمعانها بشكل ملحوظ.

5- إلتزمي بنظام غذاء صحّي يقوم على الفاكة والخضروات مع الحرص على تناول كميّة كافية من الماء لا تقلّ عن 8 أكواب. وإبتعدي قدر الإمكان عن الأطعمة الدسمة والحلويات التي حفّز إفراز الدهون وتكدسها على بشرتك ما يؤدّي تلقائياً إلى لمعانها.

الخبر (#نصف_الدنيا| إليك.. خطوات تخفيف لمعان بشرتك) منقول من موقع (الأهرام )
ونحن في ويكي مصر غير مسؤلون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وزير النقل يكلف "شعت" برئاسة "القومية للأنفاق" خلفا لـ"جمال الدين"
التالى #نصف_الدنيا| هذه الخلطات تؤخّر نموّ الشعر في جسمك