أخبار عاجلة

الهلاليون يحتفون بالسوبر.. والثنيان: "ياويله من يفكر يهاجم الهلال"

الهلاليون يحتفون بالسوبر.. والثنيان: "ياويله من يفكر يهاجم الهلال"
الهلاليون يحتفون بالسوبر.. والثنيان: "ياويله من يفكر يهاجم الهلال"

احتفلت جماهير فريق الهلال بتحقيق فريقها بطولة السوبر وهي البطولة الـ٥٨ في تاريخ النادي، ورفعت عند الدقيقة ٥٨ رقماً يرمز لبطولاته، كما كانت قد رفعت التيفو عند الدقيقة العاشرة من عمر المباراة أمام فريق الفيحاء "ready".

من جانبه علق يوسف الثنيان لاعب الهلال السابق على الانتصار وكتب: "ألف مبروك لكافة الجماهير الهلالية الفوز الأول والثلاث النقاط الهامة في بداية مشوار الزعيم نحو المحافظة على اللقب".

‏وأضاف: كل الشكر والتقدير لإدارة الهلال بقيادة أخي سامي الجابر الذي أثبت بالفعل بأنه يعمل وإدارته من أجل سعادة وإرضاء الجمهور الهلالي فقدم عملاً كبيراً يليق بالهلال على صعيد التعاقدات مع اللاعبين النجوم ومدرب كبير، وبالفعل الرجل المناسب في المكان المناسب".

ووجه الثنيان رسالة لعمر عبدالرحمن وقال:" مكسب كبير للزعيم وسيقدم الكثير في المباريات القادمة بما يتواكب مع موهبته وإمكاناته الكبيرة التي ستكون علامة بارزة في الهلال والدوري السعودي، أما محمد كنو فقدم مباراة كبيرة وأتمنى أن يستمر بتقديم المزيد في قادم الأيام، فالفريق بحاجة لهذا اللاعب في خانة الارتكاز خصوصاً في ظل النهج الهجومي للفريق بشكلٍ عام، وناصر الدوسري يثبت مباراة بعد أخرى بأنه تأسس بشكل مميز في الفئات السنية بنادي الهلال وسيكون له شأن كبير في صفوف الزعيم والكرة السعودية".

‏وزاد كاتباً: "من الطريقة التي لعب بها المدرب مباراة اليوم أعتقد بأن الفريق الذي يفكر بفتح اللعب أمام الهلال سيدفع الثمن بالثلاثة والأربعة، باختصار (يا ويييييله) اللي يفكر يهاجم الهلال".

الهلاليون يحتفون بالسوبر.. والثنيان: الهلاليون يحتفون بالسوبر.. والثنيان: الهلاليون يحتفون بالسوبر.. والثنيان: الهلاليون يحتفون بالسوبر.. والثنيان:

الخبر (الهلاليون يحتفون بالسوبر.. والثنيان: "ياويله من يفكر يهاجم الهلال") منقول من موقع (صحيفة سبق اﻹلكترونية )
ونحن في ويكي مصر غير مسؤلون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مفاجأة في قضية "الطبيب الهارب" من جازان.. أرسل تذكرة وطلب من الضحية السفر للخارج
التالى وفاة الجندي "الأكلبي" المصاب أثناء "مهمة الحج" بعد نقله للرياض