أخبار عاجلة
ساوثامبتون ينهي سلسلة آرسنال الإيجابية -

دعوات لاستقالة ترامب في عيد البربارة بأمريكا

تحول رئيس أمريكا، دونالد ترامب، إلى رمز للسخرية والتهكم، أثناء احتفال مواطنيه، الأربعاء، بعيد "البربارة"، فجاب المحتفلون شوارع المدن بأزيائهم وأقنعتهم المرعبة ومنها قناع ترامب.

 

وشارك في مسيرات "البربارة" (الهالوين) للمرة الـ45، آلاف المواطنين الأمريكيين وزوار المدن، ولا سيما في مدينة نيويورك، بأزيائهم الخاصة المستوحاة من المناسبة والتي غلب عليها الطابع الساخر والتهكمي والكوميدي الأسود الذي مثلته خير تمثيل الأقنعة المختلفة التي ارتداها المحتفلون لوجه وشكل الرئيس ترامب المخيف.

 

وشهدت مسيرات هذا العام مناشدات سياسية تطالب باستقالة الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب.

 

وتنوعت أزياء المشاركين في المسيرات ما بين رجال الشرطة والإطفاء ومصاصي الدماء والوحوش وغيرها.

 

وكان الرئيس الأمريكي حاضرا بقوة في هذه المسيرات من خلال أزياء خاصة ارتداها المحتفلون للسخرية منه.

 

وكان هذا الاستعراض، الذي يجمع عادة الآلاف من المشاركين وآلاف المشاهدين، ملحوظًا هذا العام ليس فقط مع كل أنواع الأزياء والأقنعة والرقصات المرعبة، ولكن أيضًا بسبب المناشدات السياسية التي تخللته، فقد دعت واحدة من مجموعات المتحدثين إلى المشاركة في الاحتجاجات المقررة مباشرة بعد انتخابات الكونغرس التي ستجري في الولايات المتحدة يوم 6 نوفمبر الجاري، وكذلك لاستقالة الرئيس الحالي دونالد ترامب.

 

وحملت مجموعة أخرى من المشاركين في العرض ملصقًا يحتوي على صور للصحفيين الذين قُتلوا في المكسيك وعبارة "نريد أن نتذكر الصحفيين الذين قتلتهم الحكومة المكسيكية".

 

واستمتع المتفرجون بالمئات من الغيلان، والقتلى الأحياء، والأجانب، والحشرات، والروبوتات، والوحوش، والدمى. وكان "الرئيس ترامب" أيضًا شائعًا جدًا في جميع أنواع العروض، بدءا من الصور الساخرة على الظهر وصولا إلى الأزياء والأقنعة الكاملة الحجم حتى مع زوجته ميلانيا.

 

الخبر (دعوات لاستقالة ترامب في عيد البربارة بأمريكا) منقول من موقع (الفجر )
ونحن في ويكي مصر غير مسؤلون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى باريس تسحب لقب “مواطنة شرف” من زعيمة ميانمار