أخبار عاجلة
أتلتيكو مدريد يسترد 5 من نجومه قبل مواجهة برشلونة -
مسلحون يخطفون عشرات الطلاب من مدرسة في الكاميرون -
فحص 600 ألف شخص في حملة القضاء على فيروس "سي" بدمياط -
انتحار نجار مسلح شنقًا داخل منور شقته بالقليوبية -

بنتك حرامية وحسابي معاك".. فتاة تحاول الانتحار من الثالث هربا من "بطش" والدها

بنتك حرامية وحسابي معاك".. فتاة تحاول الانتحار من الثالث هربا من "بطش" والدها
بنتك حرامية وحسابي معاك".. فتاة تحاول الانتحار من الثالث هربا من "بطش" والدها

كتب - محمد شعبان:

"بنتك حرامية.. وحسابي معاك انت"، كلمات جاءت على لسان أحد الأشخاص لبائع متجول متهما ابنته بالسرقة، ليعود الأب إلى المنزل لتأديب ابنته التي أساءت إلى سمعة العائلة بمسقط رأسه، لكنها لم تجد طريقة للخلاص إلا القفز من نافذة المنزل بالطابق الثالث.

منذ أيام قليلة، توجه الرجل الخمسيني لإنهاء بعض الأمور ببلدته في إحدى قرى محافظة المنيا، لكنه فوجئ بنظرة انزعاج واستنكار شديدتين له من قبل المارة، ليبادر بسؤال أحدهم عن السبب: "أصلهم بيقولوا بنتك حرامية".

جن جنون الأب، فابنته "وردة" لم تكمل عامها الـ 19 بعد، وراح يبحث عن حقيقة الأمر، لتقوده الصدفة لصحاب المشكلة الذي بدت عليه ملامح الغضب: "بنتك ضحكت عليا وسرقت مني فلوس.. حسابي معاك انت"، لينصرف بعدها الأب المغلوب لأمره محاولا استيعاب ما وقع على مسامعه.

استقل صاحب الـ 50 سنة سيارة أجرة عائدا إلى منزله بمدينة السادس من أكتوبر، وصعد درجات سلم العقار سكنه بسرعة كبيرة وصولا إلى شقته بالطابق الثالث، وما أن فتح الباب، وجد ابنته أمامه التي هرعت للاختباء منه بعدما شعرت بما ينتظرها خاصة مع "الشرر" التي تملأ مقلتيه.

صوت ارتطام قوي تجمع على إثره الجيران، ليجدوا الفتاة الشابة على الأرض تسيل منها الدماء وتطلق صرخات قوية من الألم، ليتم نقلها إلى أقرب المستشفى، حيث جرى إنقاذها بقسم الاستقبال، وتبين إصابتها بكسور متفرقة بالجسم.

داخل مكتبه بقسم شرطة ثالث أكتوبر، كان المقدم إكرامي البطران، رئيس المباحث، يفحص بعض البلاغات، لكن انهماكه في العمل قطعه بلاغا تلقاه عبر شرطة النجدة بسقوط فتاة من علو ونقلها إلى المستشفى في حالة حرجة.

انتقل رئيس المباحث إلى محل البلاغ لفحص مكان سقوط الفتاة وسماع أقوال الجيران من شهود العيان؛ للوقوف على إقدامها على الانتحار أو اختلال توازنها من شرفة المنزل.

جهود البحث والتحري للرائدين محمد سكر وكريم هنداوي، معاونا مباحث قسم ثالث أكتوبر، توصلت إلى أن مشادة كلامية حادة وقعت بين المصابة ووالدها، وأنها حاولت الهرب منه، وقفزت من الشرفة لتسقط على الأرض؛ وذلك خشية اعتداءه عليها بالضرب لمعاتبته لها على سوء سلوكها.

وتمكنت قوة بقيادة الرائد كريم يونس، الضابط بفرقة مباحث أكتوبر، من ضبط الأب المتهم وبحوزته فرد خرطوش و5 طلقات من ذات العيار، وأقر بصحة التحريات أمام المقدم إكرامي البطران، وتم إحالته إلى النيابة العامة التي باشرت التحقيق.

الخبر (بنتك حرامية وحسابي معاك".. فتاة تحاول الانتحار من الثالث هربا من "بطش" والدها) منقول من موقع (مصراوى )
ونحن في ويكي مصر غير مسؤلون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الإثنين.. افتتاح مجمع محاكم لمجلس الدولة بسوهاج
التالى تحذير من الأرصاد لجمهور الأهلي في النهائي الأفريقي غدًا