أخبار عاجلة
محرز يتحدث عن "الحرب مع صلاح" -

المجلس الإقليمي للصحة بمطروح: تفوق قطاع العلمين بمبادرة "فيروس سي"

المجلس الإقليمي للصحة بمطروح: تفوق قطاع العلمين بمبادرة "فيروس سي"
المجلس الإقليمي للصحة بمطروح: تفوق قطاع العلمين بمبادرة "فيروس سي"

أعلن المجلس الإقليمي للصحة بمطروح، خلال استعراض جهود المحافظة في تنفيذ مبادرة الرئيس السيسي في القضاء على "فيروس سي"، التي وصلت فيها المحافظة إلى نسبة تخطت 42% على مستوى المحافظة، مع متابعة جميع الحالات الإيجابية وعلاجها، والتنسيق مع جميع الجهات مع تشجيع المواطنين على إجراء التحاليل حفاظا على صحتهم، عن تفوق قطاع العلمين في تنفيذ المبادرة.

وقرر اللواء مجدي الغرابلي محافظ مطروح، صرف مكافأة لمسؤولي الحملة بقطاع العلمين، اليوم، خلال انعقاد المجلس الإقليمي الأول للصحة بمطروح، برئاسة اللواء مجدي الغرابلي محافظ مطروح، وبحضور المهندس تامر سعيد السكرتير العام، والدكتور محسن طه وكيل وزارة الصحة بمطروح، ومديري المستشفيات والإدارات الصحية بمطروح والمديريات المعنية بالمحافظة.

واستعرض المجلس مطالب واحتياجات تطوير قطاع الصحة بجميع مستشفيات المحافظة، ووافق محافظ مطروح على الدعم المادي اللازم لمستلزمات التشغيل اللازمة لقطاع الصحة، مع توفير وسيلة نقل للمستلزمات الطبية من وزارة الصحة لمديرية الصحة بمطروح.

كما وافق محافظ مطروح على تخصيص قطعة أرض لإنشاء معهد فني صحي بجوار الأرض المخصصة لإقامة مجمع طبي تعليمي بمطروح، وطالب المحافظ بعرض دراسة متكاملة لإقامة مركز متكامل للأورام، ووجه المحافظ بالاهتمام بالخدمات الطبية المقدمة للمواطنين، مشددا على حُسن التعامل مع المرضى وذويهم وتقديم خدمة طبية متميزة.

وأكد وكيل وزارة الصحة بمطروح، التطوير المستمر في قطاع الصحة في محافظة مطروح بجميع المستشفيات بهدف تقديم خدمة طبية متميزة لجميع أهالي مطروح وزائريها.

الخبر (المجلس الإقليمي للصحة بمطروح: تفوق قطاع العلمين بمبادرة "فيروس سي") منقول من موقع (الوطن )
ونحن في ويكي مصر غير مسؤلون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مناقشة مشروع لميكنة وتطوير الخدمات الحكومية في المنيا
التالى (الحرب -الفقر- المرض)... الثلاثي القاتل يحاصر أطفال "أزارق الضالع" في اليمن