أخبار عاجلة

أخبار السعودية : الأمير سعود بن نايف يستقبل رئيس المجلس البلدي لأمانة الشرقية وأعضاء المجلس

الدمام - واس:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية في مكتبه بديوان الإمارة أمس، رئيس المجلس البلدي لأمانة الشرقية عبدالهادي درزي الشمري وأعضاء المجلس.

واستعرض سموه تقريراً عن إنجازات المجلس منذ بداية دورته الحالية والخطط المستقبلية، كما أطلع سموه على اقتراحات المجلس والاجتماعات واللقاءات التي عقدها مع الجهات الحكومية وأبرز المبادرات الاجتماعية التي أطلقها في الحاضرة.

وبيّن سموه أن ما يحققه المجلس من إنجازات نعتز بها كما نأمل منه تحقيق تطلعات القيادة الرشيدة، موجهاً سموه ببذل قصارى الجهد وأن الجميع هنا وضع لخدمة مدينته وتطبيق النظام ويجب على الجميع العمل بروح الجماعة بما تمليه علينا شريعتنا الإسلامية وواقعنا لخدمة المواطنين والمقيمين والرقي بالمجلس لما يتطلع إليه أهالي حاضرة الدمام.

من جانبه قدم رئيس وأعضاء المجلس البلدي لأمانة الشرقية شكرهم وتقديرهم لسمو أمير المنطقة الشرقية على استقباله وتوجيهاته السديدة، سائلين الله العلي القدير أن يحفظ قيادتنا وبلادنا وأن يديم علينا نعمة الأمن والأمان.

الخبر (أخبار السعودية : الأمير سعود بن نايف يستقبل رئيس المجلس البلدي لأمانة الشرقية وأعضاء المجلس) منقول من موقع (جريدة الجزيرة )
ونحن في ويكي مصر غير مسؤلون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار السعودية : أمير الرياض يرعى حفل تكريم الربيّع ويسلِّمه «فخرية» الأدب العربي
التالى (الحرب -الفقر- المرض)... الثلاثي القاتل يحاصر أطفال "أزارق الضالع" في اليمن