الارشيف / العالم

أخبار السعودية : تسجيل برامج الدبلوم المتنوعة للجامعات السعودية للعام الدراسي 1439-1440

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

مواعيد تسجيل برامج الدبلوم المتنوعة في عدة جامعات سعودية، في الفصل الدراسي الأول من العام الدراسي 1439-1440، حيث فتحت بعض الجامعات ومنها جامعة الأمير سطام، وجامعة تبوك، وجامعة بيشة، وجامعة المجمعة، والقصيم، وطيبة، والملك خالد وغيرهما، بوابة القبول والتسجيل لخريجي الثانوية العامة  من الطلاب والطالبات في برامج الدبلوم المتنوعة، مع توضيح التخصصات التي يحق للمتقدم التسجيل عليها بكل جامعة على حدى وفق الروابط المرفقة فيما بعد.

عمادة القبول والتسجيل بالجامعات نشرت التوضيحات والتفاصيل حول كيفية تسجيل برامج الدبلوم المتنوعة، بداية من تحديد التخصصات، والأوراق أو المستندات المطلوب التقدم بها، ومواعيد بداية ونهاية التقديم للالتحاق بالبرنامج الدراسي لعام 1439-1440، وكيفية التواصل مع غدارة الجامعة أو الخدمات الإلكترونية للعمادة من خلال الوسائل الإلكترونية المتاحة والمعلن عنها.

تسجيل برامج الدبلوم المتنوعة جامعة تبوك

فتحت جامعة تبوك بوابة تسجيل برامج الدبلوم المتنوع للطلاب والطالبات خلال هذه الفترة، ويستمر التسجيل حتى يوم 16-12-1439، وللتعرف على التفاصيل يمكن زيارة بوابة القبول والتسجيل من خلال عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر، للتعرف على البرامج المتاح التسجيل عليها.

تسجيل جامعة سطام برامج الدبلوم المتنوعة

جامعة الأمير سطام هي الأخرى تتيح حالياً التسجيل في برامج الدبلوم المتنوعة، حيث تم تحديد التخصصات لدبلومات ما بعد البكالوريوس والثانوية العامة، ونشرت عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بجامعة الأمير سطام، رسوم التسجيل في كل تخصص لكل شريحة، ولمن يتم القبول من بين الطلاب أو الطالبات على برابط بوابة القبول والتسجيل جامعة الأمير سطام والذي يستمر عملة حتى الإثنين 16 ذي الحجة الجاري.

تسجيل الدبلوم المتنوعة جامعة بيشة وجامعة المجمعة

جامعة المجمعة نشرت مواعيد التسجيل في برامج الدبلوم المتنوعة للعام الدراسي المقبل ، وينتهي التسجيل لها يوم 15-12-1439، من خلال الدخول على موقع جامعة المجمعة القبول والتسجيل ومرفق أدناة بالصور تفاصيل التقديم.

رابط جامعة بيشة القبول والتسجيل يستقبل هو الأخر راغبي تسجيل برامج الدبلوم المتنوعة وفق التخصصات المبين تفاصيلها بالصورة المرفقة، وذلك حتى 16-12-1439.

أيضاً جامعة الملك خالد وجامعة القصيم وجامعة الإمام محمد بن مسعود لا زال التسجيل مستمر عبر الروابط الإلكترونية للقبول والتسجيل، وسنسعى بالتحديثات المقبلة لنشر باقي روابط تسجيل برامج الدبلوم المتنوعة بالجامعات التي لم تغلق بوابة القبول بعد.