الارشيف / العالم

مصدر أمني بالدقهلية يوضح حقيقة الخطاب "المزور" عن "محمود نظمي"

أكد مصدر أمني بمديرية أمن الدقهلية، أن الخطاب المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي على مدار اليومين الماضيين والمنسوب لمكتب مدير أمن الدقهلية، مزور.


وأوضح المصدر أن الورقة المكتوب عليها الخطاب ليس مشابها للورق المستخدم في المخاطبات بجانب الصيغة الركيكة للخطاب، مع استحالة أن تكون التحريات وسردها بتلك الطريقة، ولا تتم مخاطبة وزير الداخلية باسمه في المخاطبات، وإنما بالصفة فقط.

وأضاف المصدر، أن أرقام المكاتبة لا تتطابق وطريقة القيد الشرطي، والمعاملات في وزارة الداخلية لا تتم بالفاكس، ولا يتم ختم هذا النوع من المخاطبات الصادرة والواردة.

يذكر أن حساب يدعى "مجهول محمود نظمي" ظهر فجر الأربعاء وادعى نشر معلومات ومستندات ضمت ورقة منسوبة لمديرية أمن الدقهلية بها معلومات حول محمود نظمي المتهم بقتل أطفاله محمد وريان بعد ادعائه خطفهما أول أيام عيد الأضحى بمدينة ميت سلسيل في محافظة الدقهلية، وتورط قيادات بمديرية الأمن في إحدى القضايا المشبوهة في فبراير الماضي.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر مصدر أمني بالدقهلية يوضح حقيقة الخطاب "المزور" عن "محمود نظمي" على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.