الارشيف / العالم

ضبط صاحب مخبز سياحي وبحوزته طن دقيق بلدي في كفرالشيخ

gyhrt6y6

أعلن المحاسب عادل الهابط، مساعد وكيل وزارة التموين في كفرالشيخ، والمتحدث الرسمي للمديرية، اليوم السبت، ضبط أحد أصحاب المخابز السياحية بمدينة كفرالشيخ، وبحوزته كميات كبيرة من الدقيق البلدي المدعم المحظور تداوله خارج منظومة المخابز البلدية يستخدمها في صناعة المخبوزات الخاصة بمخبزه.

وأكد مساعد وكيل وزارة التموين في كفرالشيخ، والمتحدث الرسمي للمديرية، في تصريحات صحفية، أنه في إطار متابعة الأسواق من أجل ضبط المخالفين والمتلاعبين بأموال الدعم فقد وردت معلومات لوكيل الوزارة المحاسب عماد حبيب، بقيام أحد أصحاب المخابز السياحية بمنطقة المدينة الصناعية ببندر كفرالشيخ، ويدعى إ. أ. س. ع. يستخدم الدقيق البلدي المدعم المخصص للمخابز البلدية.

وقال “الهابط” إنه وفق ذلك شكّل وكيل الوزارة حملة من المديرية تحت إشراف عثمان حنبل، مدير عام الرقابة التموينية بالمديرية، بالاشتراك مع الرائد علي سيف، وكيل مباحث التموين في كفرالشيخ، وتمكنت الحملة من 23 جوال دقيق بلدي مدعم أي بمقدار طن واحد و3 أجولة بحوزة صاحب المخبز السياحي المتحرى عنه.

وأشار إلى التحفظ على كمية الدقيق المضبوطة، وتسليمها لمطحن كفرالشيخ، وعرض الأمر على النيابة المختصة لمباشرة التحقيق، بعد تحرير محضر ضد المذكور صاحب المخبز السياحي حمل رقم 315 لسنة 2018 جنح أمن دولة طوارئ قسم ثان بندر كفرالشيخ.