أخبار عاجلة
أخبار الرياضة : سبب إنتقال كانتي لريال مدريد ! -
أخبار الرياضة : ???? خوان ميراندا : التدريبات -

مصري يعقد عقد قرانه تحت الماء بحضور المأذون!

مصري يعقد عقد قرانه تحت الماء بحضور المأذون!
مصري يعقد عقد قرانه تحت الماء بحضور المأذون!

أقام مصري عقد قرانه تحت الماء في طريقة نادرة بالإرتباط بشريكة الحياة، والذي جرى في لايت هاوس بمنطقة دهب السياحية جنوب سيناء على ساحل البحر الأحمر.

وظهر الشاب المصري وهو يضع دبلة “الخاتم” في إحدى إصبع زوجته وهي تبادله الشيئ ذاته، وسط حضور المأذون الذي غطس معهم ليكون الشاهد الذي الوحيد على الحدث الفريد في عقد القران، وقد قدم لهما أحدهم مشروباً في كأسين لكل منهما والذي تم وضعه على طاولة صغيرة جهزت إليهما.

مصري يقيم عقد القران من بريطانية

حيث ظهر الزوجين كل من هشام محمد وصوفيا وهي بريطانية في مقطع فيديو تم تداوله على نطاق واسع على مواقع التواصل الإجتماعي، وهم يرتديان أجهزة الأكسجين التي تسمح لهم بالتنفس، فيما كان غالباً على الفيديو فقط الأصوات التي تصدره تلك الأجهزة في وقت تنفسهم.

وأتخذ الزوجان من قاع البحر مكاناً لهم كما لو كان غرفة لكن وسط غياب الأهل، وهو الشيئ الذي لا يقبله عادةً الأهالي فوق الأرض عن تخلف أحد المدعوين من أهالي الزوجين عن الحضور خصوصاً عندما يكون شخصية مهمة كأحد الوالدين.

يذكر أنها ليست المرة الأولى لحالات إرتباط يقوم به مصريين تحت الماء، فقد شهدت نفس المنطقة عقد قران مشابه من قبل عروسين يدعان محمد الديب ونورهان عمرو أبو جريشة، وكان ذلك قبل عامين.

وتقول العروس أنها من هواة الغوض فضلاً من أن والدها يمارس مهنة مدرب غطس وهو محترف في هذا المجال. ليتبين ان فكرة إقامة عقد القران تحت الماء تتبع العروس إذ تقول :” قررت أن يكون حفل زفافي جديداً وغير تقليدي فلجأت إلى هذه الطريقة الجديدة والفريدة من نوعها، وفق تعبيرها.



الخبر (مصري يعقد عقد قرانه تحت الماء بحضور المأذون!) منقول من موقع (نجوم مصرية )
ونحن في ويكي مصر غير مسؤلون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عاجل| التعازي تنهال على رئيس الوزراء السابق شريف إسماعيل والعزاء بمسجد المشير طنطاوي “الأربعاء”
التالى أبوظبي تسعى لضرب صنعاء بعدن اقتصادياً انتقاماً من الحوثي وهادي