أخبار عاجلة
ريال مدريد يسعي لتعيين كونتي بدلا من لوبتيجي -
ظهور صادم لزوجة بشار الاسد” صورة” -
حقيقة أن “الفياغرا” تسبب العمى -

مدرسة بكفر الشيخ تقيم ندوة عن ظاهرة التنمر والعنف الطلابي (صور)

أقامت مدرسة ميت الديبة الإبتدائية التابعة لإدارة قلين بمحافظة كفر الشيخ، اليوم الإثنين، ندوة علمية بعنوان "معا ضد العنف".

تحت رعاية الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ كفر الشيخ والدكتورة بثينة كشك وكيلة وزارة التربية والتعليم ومحمد شتا مدير ادارة قلين التعليمية، حاضر فيها صلاح عوض شهاب مدير المدرسة وأيمن مشهور وكيل المدرسة ومحمد رمضان معلم اول حاسب الى ومحمد عوض اخصائى إجتماعى وحضر عدد من الطلاب المتميزين بالمدرسة لمناقشة ظاهرة التنمر والعنف الطلابى وطريقة نبذ العنف بين الطلاب، وشارك الطلاب بالندوة.

وقال أيمن مشهور وكيل المدرسة إن ظاهرة العنف بين الطلاب ناتجة عن سوء فى طريقة التعامل بين الطلاب وبعضهم البعض ولو تعلموا من خلال البيت ثم المدرسة ان التعاون بين الطلاب.

وأضاف أنه يجب على أولياء الامور ثم المعلم اكتساب الطفل مبادء المسامحة والتسامح وعدم العنف مع الغير سواء شقيق او زميل.

وأشار إلى المدرسة سوف تقوم بحملة توعية كاملة من خلال المعلمين لجميع الطلاب لاكتسابهم خبرات التعاون والتعامل البناء مع بعضهم ومع معلميهم.

تابع صلاح عوض، مدير المدرسة أن ظاهرة العنف ناتجة من لغة الشارع التى يكتسبها الطلاب والاطفال من بعضهم البعض، ونحن نعلمهم بالمدرسة لغة التسامح والحب والتعاون، وذلك من خلال المشاركة البنائة بالمسابقات والندوات الارشادية التى تعلمهم التعاون مع بعضهم لا التنافر والشجار.

وأكد جميعنا كمنظومة علمية يجب علينا اكتساب الاطفال التعاون والحب والتسامح لا الشجار والتعارك وتعليمات وزير التربية والتعليم والمحافظ ووكيلة وزارة التربية والتعليم كلها تصب نحو كيفية تعلم الطلاب التعاون والتسامح ونبذ العنف.

الخبر (مدرسة بكفر الشيخ تقيم ندوة عن ظاهرة التنمر والعنف الطلابي (صور)) منقول من موقع (الفجر )
ونحن في ويكي مصر غير مسؤلون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بعد واقعة الاختناق.. محافظ الفيوم يزور مدرسة العجميين الثانوية للاطمئنان على سير العملية التعليمية (صور)
التالى افتتاح ثلاث ساحات انتظار للسيارات في غرب المنصورة (صور)