أخبار عاجلة
فضيحة جديدة للسعودية وهذا ما يحصل داخل سجونها -
أخبار الرياضة : غوارديولا يفعلها للمرة التاسعة -

كايرو إمبرو تقدم تجربة ارتجالية مختلفة في حفل بالجامعة الأمريكية.. الخميس

يقدم فريق كايرو إمبرو حفلاً في القاعة الشرقية بالجامعة الأمريكية في القاهرة يوم الخميس 4 أكتوبر في الثامنة مساءً.


تأسس فريق كايرو إمبرو على يد الملحن المصري بهاء الأنصاري وعازف الجيتار البولندي بافيل كوزما المقيم بمصر، وقدم الثنائي معاً أولى حفلاتهما في القاهرة كفريق عام 2017، قبل أن ينضم إليهما العديد من أعضاء كايرو إمبرو الحاليين.

اشتهر الفريق بموسيقاه المتميزة الجريئة وقدم عدداً من الحفلات وورش العمل في الارتجال الحر بالعديد من الأماكن في القاهرة مثل معهد جوتة، والمركز الفرنسي، ومكان، وكاتدرائية جميع القديسين، وستوديو ذات، بالإضافة إلى هيرموبوليس الجديدة بالمنيا.

بعد إحدى الحفلات، علّق أحد متابعي الفرقة قائلاً: "لقد كانت تجربة محرّرة بالفعل، جعلتنا نكتشف أبعاداً خاصة بشخصياتنا كانت مختبئة بداخلنا ولا نستطيع الوصول إليها في العلن. ولكن مع كايرو إمبرو استطعنا تحرير أنفسنا والتعبير عن مشاعرنا".

حفل كايرو إمبرو القادمة تستضيفه القاعة الشرقية بالجامعة الأمريكية بالقاهرة حيث سيمثل الفريق بافيل كوزما (جيتار) ودانييل ميريل (كمان ودرامز) وحسن حسني (شيلو) وسامر شنودة (بيانو) وشادي فريد (إليكتريك جيتار ودرامز) وطه منسي (عود وجيتار).

وعلّق بافيل كوزما متحدثاً عن الحفل: "نحن نهوى التجريب في الصوت لنكتشف طرقاً جديدة لاستخدامه. والعزف في القاعة الشرقية سيمنحنا هذه الفرصة الطيبة لتقديم تجربتنا لجمهور عظيم في المكان الذي قدم فيه حليم الضبع هذه الفكرة ربما لأول مرة في التاريخ".

الخبر (كايرو إمبرو تقدم تجربة ارتجالية مختلفة في حفل بالجامعة الأمريكية.. الخميس) منقول من موقع (الأهرام )
ونحن في ويكي مصر غير مسؤلون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى باريس تسحب لقب “مواطنة شرف” من زعيمة ميانمار