أخبار عاجلة
اول رد على تشكيل حكومة بقيادة بحاح -
ماذا قال أغيري عن غياب محمد صلاح؟ -

كلوب أمريكا يفرط في صدارة الدوري المكسيكي بالتعادل على ملعبه

كلوب أمريكا يفرط في صدارة الدوري المكسيكي بالتعادل على ملعبه
كلوب أمريكا يفرط في صدارة الدوري المكسيكي بالتعادل على ملعبه

سقط نادي أمريكا في فخ التعادل (1 / 1) أمام ضيفه شيفاز في المباراة التي جمعت بين الفريقين فجر اليوم الاثنين في إطار منافسات المرحلة الـ 11 من مسابقة الدوري المكسيكي لكرة القدم.

وبهذا التعادل، فرط أمريكا في فرصة تصدر جدول ترتيب البطولة المكسيكية، ولكنه احتفظ بالمركز الثاني برصيد 21 نقطة خلف كروز أثول صاحب المركز الأول برصيد 23 نقطة.

وعلى الجانب الأخر، صعد شيفاز إلى المركز التاسع بعدما رفع رصيده من النقاط إلى 15 نقطة، متساويا مع باتشوكا صاحب المركز الثامن.

وشهدت المباراة تألق راؤول جودينيو، حارس مرمى شيفاز، الذي خاض أمس أول لقاءاته أمام أمريكا وأنقذ مرماه من هدف محقق في الثواني الأخيرة من المباراة بعدما تصدى ببراعة لركلة جزاء نفذها الكولومبي ماتيوس أوريبي، نجم أمريكا.

ورغم تفوق أصحاب الأرض بشكل واضح وسيطرتهم على مجريات اللعب في الشوط الأول، كان شيفاز هو من تقدم أولا في النتيجة وكان ذلك بعد مرور ساعة من صافرة البداية عندما انطلق اللاعب خوسيه كارلوس فان رانكين من الناحية اليمنى في هجمة مرتدة سريعة وراوغ اثنين من لاعبي الفريق المنافس وأرسل تمريرة عرضية لزميله الان بوليدو ليسجل الأخير الهدف الأول في اللقاء.

وعلى إثر هذا الهدف، قام المدير الفني لأمريكا، ميجيل هيريرا بإجراء تغييرين دفعة واحدة لتنشيط الجانب الهجومي لفريقه بحثا عن التعادل.

وفي الدقيقة 81 نجح الكولومبي اندريس البارجوين في إدراك هدف التعادل لأصحاب الأرض بقذيفة مدوية بقدمه اليمنى.

وقبل صافرة النهاية بدقيقة واحدة تلقى مهاجم أمريكا هنري مارتين تمريرة عرضية داخل منطقة مرمى شيفاز ولكنه تعرض للإسقاط من قبل الحارس جودينيو ليحصل على ركلة جزاء.

وتقدم الكولومبي اوريبي لتنفيذ الركلة ولكن جودينيو المتألق أنقذ مرماه بتصدي رائع، لينطلق لاعبو شيفاز للاحتفال كما لو كانوا قد حققوا الفوز باللقاء.

وفي مباراة أخرى ضمن منافسات الجولة الـ 11 من الدوري المكسيكي، تعادل بوماس 2 / 2 مع ضيفه بويبلا ليبتعد عن الصراع على صدارة الترتيب.

ورفع بوماس بهذه النتيجة رصيده إلى 19 نقطة احتل بهم المركز الخامس.

وبدا بوماس في طريقه لتحقيق فوز سهل على ضيفه عندما تقدم مبكرا في النتيجة في الدقيقة السادسة بأقدام الان ميندوزا، قبل أن يوسع الفارق إلى هدفين في الدقيقة 14 عن طريق فيليبي مورا.

ولكن بسبب فرط الثقة التي أصابت لاعبي الفريق صاحب الملعب وانتفاض الضيوف خلال الشوط الثاني، نجح بويبلا في إحراز أول أهدافه في المباراة وتقليص الفارق في الدقيقة 58.

وقبل صافرة نهاية اللقاء بعشر دقائق، سجل اللاعب الان ميندوزا هدفا في مرماه ليمنح بويبلا هدف التعادل في مفاجأة غير متوقعة.

وفي ختام منافسات هذه الجولة من الدوري المكسيكي، فاز لوبوس 3 / 1 على ضيفه موناركاس موريليا، بفضل هدفي اللاعب ليوناردو راموس في الدقيقتين 44 و51 وهدف أخر لماورو لاينيز في الدقيقة 70، فيما سجل هدف الفريق الزائر اللاعب كارلوس فيريرا في الدقيقة 80.

الخبر (كلوب أمريكا يفرط في صدارة الدوري المكسيكي بالتعادل على ملعبه) منقول من موقع (بوابة الشروق )
ونحن في ويكي مصر غير مسؤلون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بوكا جونيورز يعود إلى نغمة الانتصارات في الدوري الأرجنتيني
التالى فان دايك: لسنا قلقين على صلاح.. مازال أمامه الكثير ليقدمه