أخبار عاجلة

عامل يهشم رأس شاب عايره بسلوك والدته وشقيقته في الفيوم

عامل يهشم رأس شاب عايره بسلوك والدته وشقيقته في الفيوم
عامل يهشم رأس شاب عايره بسلوك والدته وشقيقته في الفيوم

الفيوم – حسين فتحي:

كشفت المباحث الجنائية في الفيوم، اليوم الاثنين، لغز العثور على جثة شاب مهشمة الرأس، وملقاة في صحراء كوم أوشيم بمركز طامية.

وتلقى اللواء خالد شلبي مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد خالد حسن مأمور مركز شرطة طامية بالعثور على جثة "أحمد. ر" 21 سنة، مُقيم في قرية الجمهورية، وجثته ملقاة وسط صحراء كوم أوشيم، مهشم الرأس.

وتشكل فريق بحث قاده العقيد ياسر رحيم رئيس فرع البحث الجنائي لقطاع شرق الفيوم، والمقدم هاني تعيلب رئيس مباحث مركز طامية، تحت إشراف العميد هيثم عطا مدير إدارة البحث الجنائي، وتبين أن وراء مقتل المجني عليه، ابن خاله "محمد. ف" 19 سنة، عامل، مقيم في نفس القرية.

وأشارت التحريات إلى أن القاتل والمجني عليه اعتادا على شرب الخمور في المنطقة الجبلية بصحراء كوم أوشيم، وفي يوم الجريمة حدثت مشادة بين الجاني والمجني عليه، بعد معايرة المجني عليه للجاني بسوء سلوك والدته وشقيقته، ما آثار حفيظة القاتل، الذي أحضر قالب طوب، وضرب المجني عليه، ليرديه قتيلًا في الحال، ثم تركه وسط الصحراء غارقًا في دمائه.

وألقي القبض على المتهم، الذي اعترف بجريمته بسبب معايرة المجني عليه له بسوء سلوك والدته و شقيقته.

وأحيل المتهم لنيابة طامية، ومثل جريمته في صحراء كوم أوشيم، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، وقررت النيابة بعدها حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

الخبر (عامل يهشم رأس شاب عايره بسلوك والدته وشقيقته في الفيوم) منقول من موقع (مصراوى )
ونحن في ويكي مصر غير مسؤلون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق "تعديل الإدارة المحلية والرياضة".. أجندة 3 أحزاب في دور الانعقاد الجديد للبرلمان
التالى تقرير أمريكي يتوقع ارتفاع واردات مصر من اللحوم والماشية خلال 2019