الارشيف / العالم

"كيا" تكشف عن أسعار "سورينتو" التنافسية في "أوتوماك"

Advertisements

كشفت الشركة المصرية العالمية للتجارة والتوكيلات "EIT"، وكيل سيارات كيا موتورز الكورية في مصر، رسمياً عن سيارتها الرياضية متعددة الاستخدامات الكبيرة "سورينتو".

جاء ذلك خلال مشاركة وكيل "كيا" بفاعليات الدورة الـ25 من معرض القاهرة الدولي للسيارات أوتوماك فورملا2018 .

وكشفت الشركة عن تقديم ثلاث طرازات مختلفة التجهيزات لـ"سورينتو" المجمعة محلياً والمزودة بنوعين من المحركات الأول مكون من أربع أسطوانات سعة 2.4 لتر مرتبط بناقل حركة أوتوماتيك من 6 حركات، أما المحرك الأكبر مكون من 6 أسطوانات سعة 3.3 لتر.

وكشف وكيل كيا خلال المشاركة بأوتوماك عن أسعار الفئات الثلاث التي تبدأ من 769.000جنيه ، بينما تصل الفئة الثانية إلي 869.000 جنيه، بينما تصل الفئة الأعلى إلي 969.000 جنيه .

جدير بالذكر أن كيا سورينتو موديل 2017 المزودة بالمحرك الكبير سعة 3.3 لتر، كانت تباع في السوق المصري بـ مليون و700 ألف جنيه قبل خطة الشركة لتجميعها محلياً .

Advertisements

وإلي جانب "سورينتو" كشفت كيا عن النسخة الجديدة لسياراتها الشهيرة "سيراتو" إلي جانب السيارة الهاتش باك "سييد"، وسيارتها السيدان الجديدة "بيجاس" .

يذكر أن نسخة العام الجاري من "أوتوماك فورميلا" تقام لأول مرة في مركز مصر للمعارض الدولية(EIEC) بمحور المشير خلف مسجد القاهرة الجديدة، ذلك بعد 24 عامًا دون انقطاع عن مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات بمدينة نصر، والتي تستمر فاعلياتها من يوم 26 سبتمبر حتي 30 من الشهر نفسة.

ويشارك في نسخة هذا العام أكثر من 40 علامة تجارية عالمية، في مقدمتها إلى جانب "كيا" كل من مرسيدس وبي إم دبليو وهيونداي وجاجوار وإم جي وفورد ونيسان وبيجو وبورش ورينو وسيات وتسلا وغيرها.

 

Advertisements

Advertisements