الارشيف / أخبار عالمية / العالم

عاجل.. قرار هام من البنك المركزي المصري بشأن أسعار الفائدة يسعد المواطنين

أصدرت لجنة السياسات النقدية بالبنك المركزي المصري، تحت رئاسة محافظ البنك طارق عامر، قرارًا هامًا بشأن أسعار الفائدة على الإيداع والإقراض في اجتماعها المنعقد أول أمس الخميس.

وقررت اللجنة في اجتماعها، تثبيت سعر الفائدة على الإقراض والإيداع للمرة الرابعة على التوالي، مؤكدة الإبقاء على أسعار الفائدة.

وأضافت لجنة السياسات، أن أسعار الفائدة ثابتة على الإيداع والإقراض لليلة الواحدة عند مستوى 16.75% و17.75% على الترتيب.

كما أكدت الإبقاء على كل سعر العملية الرئيسية عند مستوى 17.25%، أما سعر الائتمان والخصم عند مستوى 17.25%، حيث يحاول البنك المركزي خلال هذه الفترة السيطرة على السياسات النقدية بالدولة المصرية في ظل الظروف العصيبة التي تمر بها الدولة المصرية.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر عاجل.. قرار هام من البنك المركزي المصري بشأن أسعار الفائدة يسعد المواطنين على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements