أخبار عاجلة
حقيقة التهديدات - حميد بن عوض العنزي -

«بيجو» الفرنسية في ظهور مختلف بـ«أوتوماك-فورميلا»!

«بيجو» الفرنسية في ظهور مختلف بـ«أوتوماك-فورميلا»!
«بيجو» الفرنسية في ظهور مختلف بـ«أوتوماك-فورميلا»!

اشترك لتصلك أهم الأخبار

لأول مرة تشارك علامة بيجو بشكل مختلف تماماً بمعرض أوتوماك فورميلا بعد انتقال توكيلها الحصری فی مصر لشركتی المنصور للسيارات وسكوب للاستثمار وذلك فی الفترة من ٢٦ - ٣٠ سبتمبر ٢٠١٨ بالمركز الدولی للمؤتمرات بمحور المشير، حيث أعدت إدارتی التسويق والمبيعات العديد من المفاجآت لزوار المعرض هذا العام.

تصميم جريء

أول ما يقابل الزائر فی جناح بيجو هو شعارها الأشهر والمعروف بالأسد الفرنسی برونقه وإبهاره، وبوجه عام الفخامة والأناقة الفرنسية هی سيدة الموقف وهو ما يستحقه اسم بيجو العالمية وكذلك عشاق بيجو فی أی مكان فی العالم.

قائمة متسعة من الاختيارات

سوف يشهد زوار المعرض ٥ سيارات تحمل علامة الأسد الفرنسی وهي:

301–508-2008-3008-5008، مما يحقق التنوع أمام عشاق بيجو الفرنسية، حيث تتدرج التجهيزات ومستويات الترفيه بين السيارات حتى تلائم إمكانيات فئات مختلفة من الجمهور وفيما يلی عرض مختصر لتلك الموديلات

بيجو 3008 هی باختصار واحدة من أكفأ السيارات الرياضية فی فئتها بفضل ناقل الحركة الأوتوماتيك الذی يعمل بتقنية النبضات الكهربية مما يحقق لقائد السيارة أسرع استجابة وأعلى سلاسة وأفضل أداء على الطريق ،هذا بخلاف حصولها على لقب أعلى سيارة أوروبية من حيث مواصفات الأمان عام ٢٠١٦ ،أيضاً تعد السيارة هی الأعلى فی فئتها من حيث كم تجهيزات الرفاهية بداخلها مثل الشاشة الذكية التی تعمل باللمس والتی يمكنك ربطها بسهولة مع كافة تطبيقات التليفونات الذكية .

بيجو 5008… الاتساع يتحدى

بفضل أبعادها الاستثنائية مثل قاعدة العجلات التی تقدر بـ 2.84 م مع إجمالی طول (4.64 م) ، أصبحت تتمتع تلك السيارة بمكانة خاصة لدى العائلات كبيرة العدد والمحبة للسفر ، ولكن ليست أبعاد السيارة الخارجية هی كل ما فی الأمر ،فالتصميم الداخلی للسيارة يوفر لمن بداخلها مساحات رائعة فی كل اتجاه ، فضلاً عن وجود صفين من المقاعد الخلفية القابلة للطی كی تستوعب داخلها ٧ أفراد ينعمون بقائمة مطولة من عناصر الترفيه المطابقة لشقيقتها الصغرى 3008.

بمنتهى الراحة تزود بمقعد قابل للطی للراكب الأمامی (لحمل أحمال طويلة تصل إلى 3.20 م) وباب خلفی يفتح من دون استخدام اليدين.

بيجو 208 ... الراحة أولاً

على الرغم من تمتع السيارة بكفاءة مذهلة فی أداء كل من المحرك وناقل الحركة، لكن المميزات الموجودة بداخل كل تفاصيل السيارة جعلت كلمة الرفاهية عاجزة عن وصف ما بها من تجهيزات استثنائية ولنبدأ بالمقاعد الجلدية الفريدة فی ملمسها، أضف لذلك خاصية التدليك التی تساعد على راحة السائق اثناء القيادة. وذلك الى جانب التكييف الرباعی التبريد الذی يمكن كل من بداخل السيارة من ضبط درجة الحرارة على هواه الشخصى. أما قائد السيارة فقد نال نصيب الأسد من خلال الكاميرا الخلفية مما يجعل من الركن عملية أكثر سهولة وأماناً.

زوار المعرض يشاهدوا خمس سيارات تحمل علامة الأسد الفرنسی فى «أوتوماك-فورميلا»

بيجو 301 الصفقة الرابحة

يتمتع طراز بيجو 301 بالعديد من التجهيزات الأساسية مثل التكييف الأوتوماتيك، أيضاً المصابيح الليد النهارية، أما من ناحية التجهيزات الداخلية، تتمتع السيارة بمقصورة واسعة تعتبر من الأوسع فی فئتها، إضافة لوجود مثبت سرعة يريح قدم السائق عند السفر ساعات طويلة على الطرق السريعة وكذلك لمسة الأناقة الفرنسية الواضحة تماماً فی الفرش الجلد الجزئی للمقاعد، وأخيرا اتساع الصندوق الخلفی للسيارة والذی يقدر مساحة التخزين به بنحو ٥٠٦ لتراً مما يجعل من السيارة الصفقة الرابحة والاختيار الأول للعائلة المصرية.

بيجو 2008 ... تجهيزات ترفيهية ولكنها أساسية

تتسع قائمة مواصفات بيجو 2008 للعديد من التجهيزات الأساسية التی يعتبرها البعض تكميلية أو ترفيهية منها على سبيل المثال لا الحصر: فوانيس الضباب وحساس الركن الخلفی والإشارات بالمرايا الجانبية الكهربية التحكم والطی والفرامل المانعة للانغلاق وبرنامج التوازن الالكترونی وحساس الإضاءة ومرآة الوسط ذاتية التعتيم وتكييف الهواء الأوتوماتيك ثنائی التبريد والوسائد الهوائية الأمامية والجانبية المدمجة فی المقاعد ،وأخيراً عجلة القيادة التی تتحكم فی مثبت السرعة والبلوتوث والراديو والسی دي، مما يجعل منها السيارة الأكثر تنافسية فی فئتها.

الخبر («بيجو» الفرنسية في ظهور مختلف بـ«أوتوماك-فورميلا»!) منقول من موقع (المصرى اليوم )
ونحن في ويكي مصر غير مسؤلون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رحيل لاعب نادي الأهلي السابق صفوت عبدالحليم بحادثة مأساوية