الارشيف / أخبار عالمية / العالم

رسوم تأشيرة الزيارة العائلية 2018 للسعودية ورد الجوازات السعودية على قرار تخفيضها إلى 500 ريال سعودي

رسوم تأشيرة الزيارة العائلية 2018 للسعودية ، دائما المغترب يفكر في استقدام عائلته ليقضوا معه بعض الوقت في السعودية وبسبب ذالك يتساءل المغترب عن رسوم تأشيرة الزيارة العائلية 2018 بعد أخبار زيادة أسعار تأشيرة الزيارة العائلية على مواقع السوشيا الميديا وسادت حالة من القلق للمغتربين بسبب انتشار أخبار زيادة أسعار تأشيرة الزيارة العائلية .

رسوم تأشيرة الزيارة العائلية 2018

الجوازات السعودية قد صرحت انه ليس هناك اى زيادة في رسوم تأشيرة الزيارة العائلية 2018 وانه ليس هناك اى قرارات خاصه بذالك وان ما تم نشره مؤخرا ليس له أساس من الصحة أما بشان تخفيض رسوم الزيارة العائلية إلى 500 ريال فليس له أساس من الصحة وان الجوازات السعودية ليس من اختصاصها التأشيرات ولكن من اختصاص وزارة الخارجية السعودية .

تحديد قيمة رسوم الزيارة العائلية للعام 2018

قالت وزارة الخارجية السعودية ان رسوم الزيارة العائلية تحدد بحسب مدة الإقامة التي يقضيها الزائر في المملكة العربية السعودية وبحسب دخوله السعودية هل أول مره ام ان هناك مرات عديده ونحن نوضح لكم أسعار رسوم الزيارة العائلية 2018 .

شروط استخراج تأشيرة الزيارة العائلية

عقب تحديد المملكة العربية السعودية أسعار رسوم الزيارات العائلية للمملكه لعام 2018 واستقدام المغتربين لعائلتهم لقضاء بعض الوقت معهم وضعت بعض الشروط لاستقدام المغترب لأسرته واستخراج تأشيرات لهم لا من شروط استخراج تأشيرة زيارة عائليه .

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر رسوم تأشيرة الزيارة العائلية 2018 للسعودية ورد الجوازات السعودية على قرار تخفيضها إلى 500 ريال سعودي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements