الارشيف / العالم

في أبو النمرس.. الاسم صيدلي والتهمة تاجر ترامادول

كتب - محمد شعبان:

داهم ضباط مباحث مكافحة المخدرات بالجيزة، اليوم الأحد، صيدلية بمركز أبو النمرس، جنوب المحافظة، لاتهام مالكها بترويج الأقراص المخدرة.

وردت معلومات للعقيد محمد حامد، وكيل إدارة مكافحة المخدرات بالجيزة، أن "ممدوح ه."، طبيب صيدلي، يروج الأقراص المخدرة بشكل غير قانوني.

عقب تقنين الإجراءات، تمكنت مأمورية بمشاركة التفتيش الصيدلي من ضبط المتهم وبحوزته 414 قرصا لعقار الترامادول ومبلغ 4045 جنيها.

تحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر في أبو النمرس.. الاسم صيدلي والتهمة تاجر ترامادول على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.