الارشيف / أخبار عالمية

عاجل | اعتقال ثلاثة متهمين بتهمة الاغتصاب الجماعي لسائحة في الهند

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر عاجل | اعتقال ثلاثة متهمين بتهمة الاغتصاب الجماعي لسائحة في الهند في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - عاجل | اعتقال ثلاثة متهمين بتهمة الاغتصاب الجماعي  لسائحة في الهند، أفادت السلطات الهندية بأنه تم اعتقال ثلاثة رجال وزوجان، كما تقوم الشرطة الهندية بالبحث عن أربعة آخرين متهمين بمهاجمة السائحين وارتكاب اعتداء جنسي جماعي على المرأة.

اعتقال ثلاثة متهمين بتهمة الاغتصاب الجماعي  لسائحة في الهند

أفاد بيتامبر سينغ كيروار، مفتش الشرطة في دومكا بشرق الهند، للصحفيين يوم السبت، بأن الشرطة عثرت على الزوجين، وهما مواطنان إسبانيان، في تمام الساعة 11 مساءً بالتوقيت المحلي (17:30 بتوقيت غرينتش) يوم الجمعة على جانب الطريق، وكان يبدو أنهما تعرضا للضرب.

لم يقدم بيتامبر سينغ كيروار تفاصيل حول الجريمة أو هوية الضحايا، وأشار إلى أن الشخصين أبلغا السلطات أنهما تعرضا للاعتداء في حادثة شارك فيها سبعة رجال.

وفقًا لبيتامبر سينغ كيروار، أفاد أحد المعتقلين السلطات بأسماء أشخاص آخرين متورطين في الحادث.

وفي مقابلة مع قناة أنتينا 3 التلفزيونية الإسبانية، أوضح الزوجان اللذان عرفا نفسيهما باسم فيسنتي وفرناندا يوم السبت أنهما تعرضا للاعتداء والضرب بشكل متكرر، حيث أكدا أنهما تعرضا للاعتداء جنسي من قبل سبعة رجال.

أشار الزوجان إلى أنهما اضطرا لتخييم بالقرب من موقع الحادث بسبب عدم قدرتهما على العثور على فنادق قريبة.

وأفادت فرناندا، التي تحمل الجنسيتين البرازيلية والإسبانية، خلال المقابلة بأنها تعرضت للاعتداء الجنسي، حيث أوضحت: "اغتصبوني وتناوبوا على ذلك بينما كان البعض يراقبني، واستمر ذلك لمدة ساعتين تقريبًا".

في بداية الأسبوع، قام الزوجان بنشر مقطع فيديو يصف ما حدث على حسابهما المشترك على موقع إنستغرام، حيث كانا يشاركان صورًا لرحلاتهما حول العالم بالدراجة النارية لما يقرب من 200 ألف متابع ومع ذلك، لم يعد المقطع المصور متاحًا حاليًا.

في مقطع فيديو جديد، قدم فيسنتي وفرناندا شكرهما لمتابعيهما على الدعم، حيث ظهرت فرناندا وهي تعاني من كدمات على وجهها.

أعلنت وزارة الخارجية الإسبانية يوم الأحد عزمها على إرسال موظفين إلى المنطقة، مشيرة إلى أنها تواصلت مع السلطات المعنية، بالإضافة إلى ذلك أكدت وزارة الخارجية البرازيلية أنها طلبت الاتصال بالمواطنة البرازيلية من خلال سفارتها في نيودلهي، وأنها جاهزة لتقديم كل المساعدة اللازمة.

Advertisements

قد تقرأ أيضا