الارشيف / أخبار عالمية

قطر: تحديات «بسيطة» متبقية فـي «مفاوضات الأسرى»

الدوحة ـ ا.ف.ب: أكد رئيس الوزراء وزير الخارجية القطري الشيخ محمد بن عبدالرحمن بن جاسم آل ثاني أنَّ إنجاز اتفاق للإفراج عن الأسرى بين الجانبين الإسرائيلي والفلسطيني يتوقف على قضايا «بسيطة» و«لوجستية».
وقال في مؤتمر صحفي في الدوحة إنَّ «التحدِّيات المتبقية في المفاوضات بسيطة للغاية مقارنة بالتحدِّيات الأكبر، فهي لوجستية وعملية أكثر».
وأوضح أنَّ المفاوضات حول الاتفاق تشهد «تقلبات بين الحين والآخر في الأسابيع القليلة الماضية».
وأضاف «أعتقد أنَّني الآن أكثر ثقة بأننا قريبون بما يكفي للتوصل إلى اتفاق يمكن أن يعيدَ الناس بأمان إلى منازلهم»، بدون أن يعطي مهلة زمنية لذلك.
وتقود قطر جهود وساطة للإفراج عن الأسرى والتوصُّل إلى وقف مؤقت لإطلاق النار.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر قطر: تحديات «بسيطة» متبقية فـي «مفاوضات الأسرى» على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع الوطن (عمان) وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements