أخبار عالمية

استفزاز جديد.. أردوغان يوافق على مذكرة تفاهم اقتصادية مع حكومة الوفاق

في استفزاز واضح، وافق الرئيس التركي رجب طيب أردوغان على مذكرة تفاهم تم توقيعها مع حكومة الوفاق في ليبيا، لتعزيز العلاقات الاقتصادية والتجارية بينهما.

ونشرت الجريدة الرسمية التركية، أمس الثلاثاء، مذكرة التفاهم الاقتصادية والتجارية المبرمة مع مليشيات الوفاق، لتدخل حيز التنفيذ.

ووفقًا لموقع "أحوال" التركي، تم توقيع هذه المذكرة في 13 أغسطس الماضي، ودخلت حيز التنفيذ إثر نشرها بالجريدة الرسمية.

وقالت وزيرة التجارة التركية روهصار بكجان الشهر الماضي، إن بعض مشاريع المقاولات التي تنفذها شركات تركية في ليبيا توقفت مؤخرًا، وهي تأتي بهدف إكمالها، في انتهاك واضح تجريه الوفاق وأردوغان.

وأجرى مسؤولون أتراك عدة رحلات إلى حكومة الوفاق في الأشهر الأخيرة لمناقشة التعاون في مجال الطاقة والاستثمارات، فضلًا عن القضايا الأمنية.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر استفزاز جديد.. أردوغان يوافق على مذكرة تفاهم اقتصادية مع حكومة الوفاق على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا